FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
فيسبوك تحول خدمة الملاحظات إلى منصة تدوين متكاملة

فيسبوك تحول خدمة الملاحظات إلى منصة تدوين متكاملة

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-09-26

facebook updates notes

أطلقت شبكة فيسبوك مجموعة من التحسينات على خدمة كتابة الملاحظات داخل الموقع ليتيح للمستخدمين إمكانيات جديدة لإغناء نصوصهم بتنسيقات أكثر لتصبح بذلك خدمة Notes منصة تدوين متكاملة  منافسة للميزات التي تقدمها خدمة التدوين Tumblr .

وقد أصبح بإمكان المستخدمين اليوم تحديد صورة غلاف خاصة بالتدوينة التي يكتبونها مع منح المستخدم عدة خيارات للتحكم بكيفية ظهورها , كما ألغت الشركة القيود على عدد الحروف داخل التدوينة الواحدة .

إضافة إلى ذلك فقد أصبح بالإمكان إضافة صورة واحدة أو اكثر داخل التدوينة نفسها مع إمكانية وضع العناوين التوضيحية لكل صورة وتحجيمها بكل حرية , وأيضًا أصبح بإمكان المستخدم تنسيق المحتوى الخاص به من خلال تنسيقات معدة مسبقًا للعناوين الرئيسية والعناوين الفرعية والفقرات العادية وخيارات أخرى للقوائم أيضًا .

وللوصول لخدمة الملاحظات الجديدة Notes كل ماعليك فعله هو التوجه إلى facebook.com/notes لتظهر لك الملاحظات التي نشرها أصدقائك مرتبة زمنيًا بشكل مشابه لشريط التغذية الإخبارية العادية News Feed ومن هناك يمكنك أيضًا القيام مراجعة المسودات التي قمت بكتابتها والبدء بكتابة ملاحظة أو مسودة جديدة .

أضف تعليق (0)
ذات صلة