التحديث الأخير للعبة Fallout يأتي مع العديد من المزايا المجتمعية التي طال انتظارها بما في ذلك، Loadouts  S.P.E.C.I.A.L.‎ وأماكن C.A.M.P.‎ فضلاً عن زيادة العمليات اليومية وتحسينات إضافية لجودة الحياة.

https://youtu.be/4ouICNvSEf4

Loadouts S.P.E.C.I.A.L.‎

تمكن Loadouts  S.P.E.C.I.A.L. ‎ اللاعبين من إعادة تعيين سمات S.P.E.C.I.A.L. ‎ للشخصية بالكامل مما يتيح إجراء إصلاحات بناء سريعة فورًا. بدءًا من المستوى 25، يمكن للاعبين إنشاء وحفظ تخصيصات نقاط S.P.E.C.I.A.L.‎ مخصصة وتعيينات بطاقة الامتيازات ثم التبديل بينهما.

لتبديل الLoadouts أو تحرير بطاقات الامتيازات أو نقاط S.P.E.C.I.A.L.‎، ما عليك سوى زيارة آلة البطاقات Punch Card’ ‘Machine. يمكن تصنيع آلات البطاقات في C.A.M.P.‎ أو العثور عليها في محطات القطار في جميع أنحاء Appalachia لإجراء تغييرات أثناء التنقل. يمكن للاعبين الحصول على اثنتين من Loadouts  S.P.E.C.I.A.L.‎  لكل شخصية.

أماكن C.A.M.P. ‎

حتى الآن، اقتصر اللاعبون على C.A.M.P.‎ واحد ومع أماكن C.A.M.P.، يمكن للاعبين إنشاء العديد من منصات C.A.M.P.‎ المختلفة، لكل منها موقعها الخاص وميزانية الإنشاء والاسم المخصص وحتى أيقونة الخريطة الفريدة. يمكن للاعبين ضبط نشط C.A.M.P. واحد في المرة والتبديل بينها C.A.M.P جديد. باستخدام عنصر واجهة بنيات أو أيقونات C.A.M.P.‎ على الخريطة.

أصبحت أيضًا إدارة عناصر المخزون المعروضة للبيع أسهل من أي وقت مضى. تتضمن آلات البيع الآن مجموعة كبيرة من أماكن العناصر المشتركة لكل حالة عبر جميع منصات C.A.M.P.‎ وستكون حافظات العرض منفصلة لكل C.A.M.P.‎، مما يتيح لك عرض عناصر مختلفة في كل منها.

الموسم 4

يبدأ الموسم 4 اليوم مع لوحة نتائج جديدة ويتضمن 100 رتبة يمكنك تحقيقها. بينما يكمل اللاعبون المهام والتحديات والأحداث، سوف يتقدمون مع لوحة النتائج بينما يتابعون Armor Ace حيثما يصعد في مغامرة موسمية جديدة ليطالب بالعديد من المكافآت الجديدة على طول الطريق. هذا الموسم يجلب معه العناصر التي تظهر لأول مرة كمكافآت، مثل، التماثيل وشارات Tadpole وNukashine خالٍ من السكر ومعزز حمل الأوزان. يمكن للاعبين أيضًا توقع مظاهر لدرع القوة وللأسلحة وعناصر C.A.M.P.‎ جديدة وملابس تزيين جديدة.

أخيراً يمكنك عزيزي القارئ التعرف على المزيد من التفاصيل حول التحديث الأخير والموسم الرابع من هنا.