R6S
القائمة
تطوير Far Cry 6 يشهد مشاركة 10 استوديوهات من Ubisoft

تطوير Far Cry 6 يشهد مشاركة 10 استوديوهات من Ubisoft

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-06-29

منذ الكشف عن لعبة Far Cry 6، تم تأكيد وجود المشروع قيد التطوير تحت إشراف استوديو Ubisoft Toronto، ومع ذلك، يحمل العنوان اسم شركة Ubisoft ويمتلك ميزانية إنتاج ضخمة، مما يعني أن هناك أكثر من استوديو واحد مشارك في عملية التطوير الفعلية.

 بحسب تصريحات مدير الصوتيات Eduardo Vaisman، تعاونت تسعة استوديوهات أخرى في Ubisoft مع Ubisoft Toronto في عملية التطوير لضمان تقديم أفضل مغامرة ينتظرها اللاعبين.

تشمل القائمة التي تم الكشف عنها  Ubisoft Montreal (مطور Rainbow Six Extraction) و Ubisoft Shanghai (مطور Skull and Bones) و Ubisoft Pune (يعمل حاليًا على Prince of Persia: The Sands of Time)

.مثل هذا التعاون ليس شيئًا جديدًا على الناشر الفرنسي، وسبق وتعاونت استوديوهات الشركة معًا في عدد من المشاريع على مر السنين، على سبيل المثال، شهد تطوير Assassin’s Creed Valhalla مشاركة 14 استوديو مختلفًا تعاونوا مع Ubisoft Montreal طوال فترة التطوير.

يذكر أنه استنادًا إلى بعض التسلسلات من العروض الأخيرة، ستعود البيئات القابلة للتدمير مع Far Cry 6 ولكن لا يزال يتعين تأكيد الأمر بشكل رسمي وطريقة تنفيذه، حيث سيؤدي تحطم طائرة مروحية على جانب جبل على سبيل المثال إلى تساقط الأنقاض.


سيتم إطلاق Far Cry 6 على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي و Google Stadia و Amazon Luna في 7 أكتوبر 2021.

أضف تعليق (0)
ذات صلة