القائمة
ألقي نظرة أولى على خريطة لعبة Far Cry 6 والخريطة تأتي بحجم عملاق!

ألقي نظرة أولى على خريطة لعبة Far Cry 6 والخريطة تأتي بحجم عملاق!

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-06-01

الأيام الماضية كانت أيام لعبة Far Cry 6 بلا منازع حيث احتلت اللعبة مساحة كبيرة جداً من اهتمام عشاق الألعاب، وكذلك احتلت مساحة كبيرة جداً من الأخبار اليومية.

مؤخراً تم الكشف عن أسلوب اللعب داخل لعبة Far Cry 6 والجميع انبهر بالعرض الدعائي الذي حصلنا عليه، مما جعل الجميع متشوق لمعرفة المزيد من الأخبار حول اللعبة.

الآن ظهرت صورة على موقع Reddit تبين الخريطة الخاصة باللعبة ومن الواضح أن خريطة اللعبة عملاقة حيث تضم العديد من الأجزاء وتحتوي على جزيرة منفصلة في عرض البحر.

الملاحظ أيضاً ان الخريطة تحتوي على  تنوع كبير لم نراه في الأجزاء السابقة التي كانت تعكس بيئة واحدة، لكن هذه الخريطة يوجد بها مناطق صحراوية ومناطق غابات وهكذا.

https://www.reddit.com/r/farcry/comments/nn3j87/yara_full_map/?utm_source=share&utm_medium=web2x&context=3

العرض الدعائي الذي تابعناه أظهر العديد من المشاهد داخل معسكرات في الغابات، إلى جانب بعض المشاهد من محطة بترول في عرض البحر وهو الأمر الذي يبشر بتنوع في أماكن المهمات والأحداث.

جدير بالذكر أن اللعبة قادمة في أكتوبر القادم، وستكون متاحة أيضاً على منصات الجيل القديم، وأخيراً فقد تم الكشف رسمياً عن العمق السياسي والرسالة التي تناقشها اللعبة ومن الواضح أن اللعبة ستحدث ضجة كبيرة بسبب الأفكار التي تحاول ترويجها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة