ظهرت Far Cry 6 خلال فعاليات حدث Ubisoft Forward من خلال استعراض جديد لإلقاء نظرة على الخصم الرئيسي أنطون وتصرفاته المخيفة، بالإضافة لمفاجآت لم تكن في الحسبان.

لم يقتصر الأمر على استعراض لعبة العالم المفتوح المرتقبة فقط، بل تم الكشف عن محتوى ما بعد الإطلاق من خلال اشتراك التذكرة الموسمية والذي يوفر فرصة نادرة لخوض الأحداث بالاعتماد على أشهر الأشرار في تاريخ اللعبة.

سترحب اللعبة بعودة Vaas Montenegro من  Far Cry 3 و Pagan Min من Far Cry 4 و Joseph Seed من Far Cry 5 بصفتهم شخصيات قابلة للعب، على ما يبدو في أحلامهم الخاصة، حيث سيكون لدى اللاعب الفرصة لأول مرة لرؤية الأحداث من وجهة نظر مختلفة بعكس ما اعتدنا. https://www.youtube.com/watch?v=RZ0f74qAaoI تتضمن التذكرة الموسمية أيضًا لعبة Blood Dragon المستقلة الصادرة في Far Cry 3 وإليكم التصريحات الرسمية بخصوص المحتوى الجديد:

استمتعوا بتراث Far Cry والعبوا دور الشرير مع تذكرة FAR CRY 6 الموسمية. لأول مرة في تاريخ Far Cry، أنتم الأشرار. تعمقوا في شخصيات الأساطير: فاس مونتينيغرو، وباغان مين، وجوزيف سيد، جميعهم يمكن اللعب بهم. انغمروا في عقول الأشرار المجانين، اكتشفوا تاريخهم وقصصهم، قاتلوا وحوشهم الداخلية، وقابلوا وجوهاً مألوفة. كل ذلك في تجربة لعب Far Cry جديدة حيث عليكم الموت... والمحاولة مجدداً. أيمكنكم الهروب من عقول الأشرار؟