R6S
القائمة
لعبة Far Cry 6 ستستخدم منظور الشخص الثالث في بعض الأحيان أثناء اللعب.

لعبة Far Cry 6 ستستخدم منظور الشخص الثالث في بعض الأحيان أثناء اللعب.

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-06-07

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

تشتهر سلسلة Far Cry بأنها تقديم تجربة تصويب من منظور الشخص الأول، وعموما شركة Ubisoft تحاول في الكثير من الأحيان الحفاظ على السمة السائدة لألعابها ولكن عودتنا أيضاً أنها قد تغير من سياستها من حين لأخر مثلما حدث مع سلسلة مثل Assassin's Creed.

الآن نحن مع لعبة Far Cry 6 وهي اللعبة التي ستحتوي على مشاهد وجيمبلاي من منظور الشخص الثالث على عكس المعتاد من هذه السلسلة.

في حوار مخرج اللعبة الروائي Navid Khavari مع جريدة GameSpot تطرق إلى هذا الأمر وأكد أن اللعبة تنتقل إلى منظور الشخص الثالث خلال المشاهد السينمائية، وكذلك تنتقل إلى هذا المنظور في بعض أوقات الجيمبلاي نفسه مثل اكتشاف الـ Guerrilla Camps، وأيضاً أكد أن هذا التوجه الغرض منه خدمة قصة اللعبة بشكل أفضل ويساعد اللاعب على التواصل مع بطل اللعبة بشكل كبير.

"اللاعبون سيكونون قادرون على رؤية تعديلاتهم وتخصيصاتهم على الشخصية، في الـ Guerrilla Camps سيتمكن اللاعبون من رؤية كامل الشخصية وبالتالي رؤية التعديلات الشكلية الخاصة بهم".

أيضاً وضح Navid Khavari أن نفس الفكرة سيتم تطبيقها أثناء الجيمبلاي عند استخدام الـ Supremo Backpack وهو الأمر الذي يمكن اللاعب من رؤية التأثيرات الرسومية الخاصة بالأداة.

جدير بالذكر أن اللعبة قادمة رسمياً يوم 7 أكتوبر على منصات الحاسب الشخصي، Xbox One، Xbox Series X|S، PS4، PS5 وخدمة Google Stadia.

أضف تعليق (0)
ذات صلة