يبدو أن لعبة Far Cry 6 ستكون اللعبة الأكثر طموحًا في السلسلة حتى الآن بفضل السرد غير الخطي، والعالم المفتوح الضخم، والاختيار القوي للأسلحة، وأكثر من ذلك. Far Cry 6 لعبة

يتيح عنوان التصويب القادم من Ubisoft للاعبين تجربة مليئة بالحيوية، لكن إحدى الميزات التي كانت السلسلة تتمتع بها لفترة طويلة لن تعود في الجزء الرئيسي السادس بعدما تم الكشف عن غياب ميزة Map Editor أو محرر الخرائط لأول مرة منذ فترة طويلة.

صرح ألكسندر ليتندر، مخرج لعبة Far Cry 6، أنه لن يكون هناك محرر خرائط للاعبين للعبث في العالم الافتراضي هذه المرة، خاصة مع رغبة Ubisoft في التركيز بالكامل على طور اللعب الفردي، فقد اتخذوا قرارًا بالتخلي عن طور Arcade الشهير الذي يحظى بشعبية ضخمة.

لا، لن يعود طور Arcade، كان إزالة هذا الوضع من خطتنا قرارًا صعبًا، لكنه سمح لنا بتركيز جهودنا على القصة الرئيسية، ونقل اللاعبين إلى قلب ثورة العصابات الحديثة.

مؤخراً تم الكشف عن أسلوب اللعب داخل لعبة Far Cry 6 والجميع انبهر بالعرض الدعائي الذي حصلنا عليه، مما جعل الجميع متشوق لمعرفة المزيد من الأخبار حول اللعبة.

جدير بالذكر أن اللعبة قادمة في أكتوبر القادم، وستكون متاحة أيضاً على منصات الجيل القديم، وأخيراً فقد تم الكشف رسمياً عن العمق السياسي والرسالة التي تناقشها اللعبة ومن الواضح أن اللعبة ستحدث ضجة كبيرة بسبب الأفكار التي تحاول ترويجها.