R6S
القائمة
تعرف على بيئة Far Cry 5 من خلال سلسلة من العروض التشويقية

تعرف على بيئة Far Cry 5 من خلال سلسلة من العروض التشويقية

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-05-22

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

كشفت اليوم شركة Ubisoft أن لعبة Far Cry 5 سوف تقع في Hope County بمدينة Montana والتي تقع غرب الولايات المتحدة الأمريكية.

Far Cry 5

يمكنك أن تتعرف على البيئة وتطلع عليها بنفسك من خلال سلسلة من العروض التشويقية الحية التي تستعرض بيئات اللعبة المختلفة. فالعرض الأول على سبيل المثال يستعرض نهرًا في بدايته لكن بعدها بعدة ثوانٍ ترى جثة ملقاة تطفو علي مجرى التيار. يمكنك أن تطلع على البققية بنفسك. لكن الأهم هنا هو أننا صرنا ننتظر عرضًا عالميًا للكشف عن اللعبة يوم السادس والعشرين المقبل في تمام الساعة الثالثة من مساء الجمعة المقبلة بتوقيت مصر، الرابعة مساءً بتوقيت السعودية.

يُشار إلى أن Ubisoft قد أكّدت لنا منذ عدة أيام عن قدوم ألعاب Far Cry 5 و Assassin's Creed و The Crew 2 و South Park في العام المالي الحالي.

https://www.youtube.com/watch?v=GoDp7U51lqc&feature=push-u-sub&attr_tag=dumMHetPh5ImzJWf-6 https://www.youtube.com/watch?v=qTITWpIc9AI&list=TLGGiPIEffqeGrYyMjA1MjAxNw https://www.youtube.com/watch?v=fA2qcySSgn0 https://www.youtube.com/watch?v=gmH2v9pOFeo&feature=push-u-sub&attr_tag=45XnMgiBb-BCMoSW-6

هل أنت متحمس للعبة Far Cry 5 ؟ شاركنا في التعليقات.

أضف تعليق (0)
ذات صلة