تعاونت Sega مع Intel و ASRock لتطوير "أسرع كمبيوتر شخصي في العالم". لم يتم تجهيز هذا النظام ببعض من أفضل المكونات المتوفرة في السوق اليوم فحسب، بل إنه مُركب أيضًا على سيارة تحكم عن بعد قادرة على الوصول إلى سرعات تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة.

هذا النظام مدعوم بمعالج Intel Core i9-12900K ويتميز بمزيج ASRock Radeon RX 6900XT OC Formula، وذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 32 جيجابايت، و 2 تيرابايت M.2 SSD. كل هذا موجود في هيكل بسيط للغاية ولكنه مضغوط ومزين برسومات شخصية Sonic الكرتونية ليعكس سرعة وحدة التحكم السريعة، ويتضمن ألعاب Sega Atlus PC القديمة.

صرحت Sega أن هذا الجهد يهدف إلى الاحتفال بذكرى مبيعات Steam الشتوية، والتي تستمر حتى 5 يناير وتشمل عددًا كبيرًا من عناوين Sega المخفضة. بالإضافة إلى ذلك، ترعى الشركة مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث حصل الفائز (الذي للأسف يجب أن يكون مقيمًا في اليابان) على "أسرع كمبيوتر شخصي في العالم" كهدية!

طالع أيضًا: بطاقة NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti المحمولة مع ذاكرة 16Gbps

إنها ليست الأكثر أناقة في العالم، فهي تمتلك القوة والسرعة اللازمتين للمطالبة بلقب الأسرع. لا يسعنا إلا أن نأمل أن يكون الفائز بهذه السيارة سائقًا آمنًا أو أن يشتري تأمينًا، حيث من غير المرجح أن تتحمل المكونات ضربات تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة.