مع اقترابنا لتوديع لعبة FIFA 17 بلا رجعة واستقبال FIFA 18 في سبتمبر المقبل، يبدو أن EA  لم تشأ أن تُضيع عليك ساعات لعبك التي استثمرتها داخل اللعبة على مدار عام كامل، إذ تم تنسيق مسابقة بالتعاون مع Power League Gaming و EA Sports من أجل استضافة تحدي صغير داخل FIFA 17 في دبي.

بدأت المسابقة بالفعل في عطلة نهاية الأسبوع الماضي ضمن مهرجان مفاجآت صيف دبي، وتحديدًا في الفترة ما بين 16 يوليو وحتى الثامن من أغسطس المقبل للتنافس على جائزة إجمالية بـ 70 ألف درهم إماراتي (المركز الأول يحصل على 50 ألف درهم) وذلك في أطوار مختلفة سواء كان ذلك عن طريق التنافس على هيئة لاعب ضد لاعب أو حتى لاعبين ضد اثنين.

يمكنك التسجيل من هنا من أجل التقدم لمسابقة لاعب ضد لاعب في FIFA 17 المزمع عقدها في 21 يوليو المقبل في مول الإمارات. كما يمكنك التسجيل من هنا من أجل التقدم لنفس المسابقة ولكن يوم 22 يوليو من هنا، أو التقدم لمسابقة لاعبين ضد لاعبين 2V2 يوم 22 يوليو أيضًا من هنا.

** يجب التنويه أن الاشتراك في المسابقة يتم بعد شراء منتجات من المول بقيمة 300 درهم (وهو نفس الرقم الذي يمكنك أن تطلب به FIFA 18 مسبقًا أيضًا من المول) تحصل بعدها على رمز لدخول المسابقة.