FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
فضيحة مدوية داخل EA بسبب تربح الموظفين من FIFA 2021 بشكل غير قانوني!

فضيحة مدوية داخل EA بسبب تربح الموظفين من FIFA 2021 بشكل غير قانوني!

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-11

أزمة جديدة تقع فيها شركة EA مع لعبة FIFA 2021 حيث تسربت بعض المعلومات التي تشير إلى تربح بعض الموظفين داخل الشركة من اللعبة بعيداً عن عين الشركة ومراقبتها.

الكثير من التسريبات حول قيام بعض الموظفين داخل شركة EA ببيع بعض المنتجات داخل لعبة FIFA 2021 بشكل غير قانوني وبعيدا عن أعين الشركة.

الصور والتسريبات تبين محادثات مع بعض الأشخاص الذين يقومون ببيع حزم تحتوي على أفضل البطاقات داخل اللعبة مقابل مبالغ مالية تجاوزت الـ 1000 يورو.

هذه البطاقات نادرة جداً ولا يمكن الحصول عليها بسهولة الأمر الذي يؤكد أن من يبيع هذه البطاقات من داخل الشركة نفسها ويحصل عليها عن طريق البرمجيات الخاصة بالشركة وليس بشكل قانوني.

هذه الأزمة انتشر الحديث حولها على موقع restera وبدأ كل شخص لديه دليل في نشره سواء كانت محادثات واتساب أو حتى مقاطع مصورة تكشف التلاعب.

s=20

كذلك يوجد الكثير من التقارير التي تؤكد أن شركة EA قد بدأت تحقيق رسمي في الواقعة لتعرف مصدر هذه الحزم وإذا كان يتم بيعها من داخل الشركة أم لا، وعموماً نحن نعلم أن FIFA 2021 متهمة بشكل كبير بسبب السياسات المالية الغريبة الموجودة داخلها والتي تعتمد على عمليات الشراء المُصغرة بشكل مجحف.

أضف تعليق (0)
ذات صلة