القائمة
خاصية اللعب المشترك تأتينا قريبًا في FIFA 22

خاصية اللعب المشترك تأتينا قريبًا في FIFA 22

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-05-03

كشفت شركة Electronic Arts عن أن لعبة FIFA 22 ستدعم واحدة من الخواص الأكثر إنتظارًا منذ الإطلاق الرسمي في شهر أكتوبر الماضي!

لعبة FIFA 22 ستدعم خاصية اللعب المشترك بين PlayStation 5، Xbox Series X|S، وخدمة البث السحابي Google Stadia قريبًا. تلك الخاصية ستُمكنك بالاستمتاع باللعبة ضد لاعبين آخرين وضد أصدقائك حتى ولو كانوا يلعبون على منصات مختلفة كما هو واضح. لا توجد معلومات حالية حول دعم الخاصية على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الماضي خاصةً وأنها لا تزال في مرحلة التجربة الأولية!

خاصية اللعب المشترك ستكون مقتصرة فقط على طوري Online Friendlies/Seasons لتقليل المشاكل وأي أخطاء قد تظهر. من المحتمل أن نرى إضافة الخاصية في بعض أطوار اللعب الأخرى في المستقبل بعد التأكد من عدم وجود أي أخطاء تقنية.

تفعيل / إغلاق خاصية اللعب المشترك سهل جدًا. من قائمة FIFA 22 الرئيسية، ستجد إشعار جديد بعنوان Cross Play، فقط اضغط عليه وستظهر لك قائمة تُمكنك من تفعيل الخاصية أو إلغائها تمامًا. للعب مع صديقك، قم بالبحث عنه داخل قائمة اللعب المشترك عبر إسم حسابه في EA وقم بإضافته لقائمة اللعب المشترك.

اللعب المشترك عبر طور المواسم أونلاين مع لاعبين من حول العالم عبر منصات مختلفة هو أمر سهل. إن كانت الخاصية مُفعلة، فقط ادخل على قائمة المواسم وسيتم ربطك بأي لاعب كان عبر أي منصة أوتوماتيكيًا، وسيتم ترميز كل لاعب بمؤشر خاص يخولك من معرفة المنصة التي يلعب عليها مباشرةً!

لعبة FIFA 22 متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي، الجيل السابق والجديد، وخدمة البث السحابي Google Stadia. تابعونا حيث سننقل لكم آخر أخبار خاصية اللعب المشترك ومتى سيتم دعمها بشكل رسمي داخل اللعبة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة