FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
لعبة Final Fantasy 16 لن تتواجد في معرض TGS 2021

لعبة Final Fantasy 16 لن تتواجد في معرض TGS 2021

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-10

غابت لعبة Final Fantasy 16 المعلن عنها في الفترة الماضية حصريًا على PS5 عن معرض E3 2021، ولسوء الحظ، لن تتمكن من اللحاق بجدول أعمال معرض Tokyo Game Show 2021 بحسب المعلومات التي تم نشرها في الساعات الماضية.

قال المنتج Naoki Yoshida إن Final Fantasy 16 لن تتواجد في معرض Tokyo Game Show 2021، المقرر عقده في أواخر سبتمبر، ومع ذلك، قدم Yoshida تحديثًا صغيرًا بخصوص عملية التطوير، وعلق على أن التسجيل الصوتي باللغة الإنجليزية للعبة قد اكتمل تقريبًا، مما يشير لكون عملية التطوير تسير بسلاسة.

غياب اللعبة عن معرض طوكيو يعني في الغالب أنها لن تتواجد أيضًا في مؤتمر PlayStation المفترض انعقاده في الشهر القادم على أقصى تقدير، ما يعني أن التفاصيل الرسمية حول اللعبة لن تظهر قبل نهاية العام أو بداية العام المقبل.

على الرغم من حصرية لعبة Final Fantasy 16 إلا أن بعض التقارير والشائعات أكدت سابقاً أن اللعبة ستصدر على لمزيد من المنصات ولن تكون حصرية دائمة، ولكن شركة Square Enix خرجت ونفت هذه المعلومات وقالت أنه لا يوجد في الوقت الحالي أي حديث عن منصات أخرى ستدعم اللعبة.

لكن مؤخراً ظهر إعلان ترويجي خاص بـ بلايستيشن البرازيل يحتوي على عدد ضخم من عناوين الطرف الثالث القادمة على منصة PS5، وهذا الإعلان كان يحتوي على لعبة Final Fantasy 16 وفي أسفل نهاية الإعلان لاحظ البعض وجود جملة أن اللعبة حصرية ولكن لفترة محدودة على PS5، وهو الأمر الذي يؤكد التقارير والشائعات التي ظهرت من قبل.

كذلك محلل الألعاب Piers Harding أشار إلى أن اللعبة ستكون حصرية على PS5 لمدة ستة أشهر فقط وبعد ذلك سيتم إصدارها على منصات أخرى.

هذه المعلومات والتقارير قد تؤكد إصدار اللعبة على منصة الحاسب الشخصي بالتحديد بعد فترة من إصدارها ولكن يظل من المستبعد إصدار اللعبة على منصات Xbox Series.

أضف تعليق (0)
ذات صلة