FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريب: لعبة Final Fantasy 7 Remake قادمة إلى خدمة PS Plus لشهر مارس !

تسريب: لعبة Final Fantasy 7 Remake قادمة إلى خدمة PS Plus لشهر مارس !

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-25

تميل شركة Sony إلى تقديم بعض الألعاب الجيدة حقًا مجانًا على أساس شهري لمشتركي PlayStation Plus ، ومن المحتمل أن تكون إحدى الألعاب التي سيقدمونها في شهر مارس بمثابة القنبلة ، يبدو أن Final Fantasy 7 Remake ستكون تلك اللعبة.

Final Fantasy VII Remake يبدو أن العديد من الأشخاص يدعون نفس الشيء ، أعرب Shpeshal Ed المطلع على Xbox Era مؤخرًا على Twitter و أيضاً KatharsisT المطلّع على المعلومات ، والذي كان في طليعة معظم التسريبات المتعلقة بعناوين Silent Hill و استوديو Bluepoint Games خلال العام الماضي ، و بالإضافة على ذلك ، صرح مشرفو ResetEra و ghostcrew و Quinton أيضًا بأن هذه المعلومات صحيحة بالفعل. بالطبع ، من الأفضل دائمًا التعامل مع التسريبات الداخلية بحذر ، ولكن بالنظر إلى عدد الأشخاص الذين يؤيدون نفس المعلومات ، فهناك فرصة جيدة جدًا أن ينتهي هذا الأمر بالتأكيد الرسمي ، في كلتا الحالتين ، سنوافيكم بطريقة أو بأخرى قريبًا.
ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1364575256111816704%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Ffinal-fantasy-7-remake-will-be-free-for-playstation-plus-subscribers-in-march-rumour أشارت التقارير الأخيرة أيضًا إلى أن Final Fantasy 7 Remake قد تحصل على ترقية PS5 قريبًا ، تنتهي حصرية اللعبة على PlayStation أيضًا في أبريل ، وفي الوقت نفسه ، الحلقة الثانية من Final Fantasy 7 Remake قيد العمل حاليًا. ترقبوا المزيد من التفاصيل كما قلت أعلاه ، و لا تأخذوا التسريب على محمل الجد.
أضف تعليق (0)
ذات صلة