R6S
القائمة
أول 15 دقيقة لعب من Shadow of the Tomb Raider

أول 15 دقيقة لعب من Shadow of the Tomb Raider

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-08-07

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات قامت أخيراً شركة Square Enix في مارس الماضي بالكشف رسمياً عن الجزء الجديد من سلسلة Tomb Raider والذي يحمل أسم Shadow of the Tomb Raider وذكرت الشركة بأن اللعبة ستتوافر بشكل رسمي في الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStaion 4 و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي.

اللعبة تأتينا من تطوير أستوديو Crystal Dynamics كما ذكرنا بالتعاون مع أستوديو Eidos- Montréal مطور سلسلة Deus Ex وشركة النشر الشهيرة Square Enix من أجل جلب بطلتنا المحبوبة “لارا كروفت” للمرة الثالثة بنسختها الجديدة. وبأحداث معرض E3 2018 حصل فريق “عرب هاردوير” على فرصة تجربة اللعبة وبإمكانكم الاطلاع على انطباعاتنا الخاصة باللعبة من خلال هذا الرابط.

وبعيداً عن العروض الدعائية التي أطلقتها الشركة مؤخراً، حصلت اللعبة اليوم علي عرض مطول من خلال تغطية اللعبة ضمن برنامج IGN First ويركز العرض الجديد علي أول 15 دقيقة من لعبة Shadow of the Tomb Raider والتي من الممكن أن تعتبر حرق لمن يرغب فى تجنب أي تفاصيل مهمة تخص اللعبة وبالتحديد المقدمة التي ستربط بين الأجزاء الماضية وما نحن بصدده بأحداث هذا الجزء.

العرض أيضا يوضح المستوى الرسومي المميز الذي ستظهر به اللعبة وكالمعتاد فى الأجزاء السابقة ستواجه "لارا" فى بداية التجربة الكثير من الصعاب والألغاز التي سيتوجب عليها إيجاد حلول لها.

لعبة Shadow of the Tomb Raider ستأتي بدعم كامل للغة العربية سواء ترجمة للقوائم والنصوص والحوارات أو دبلجة صوتية حيث تعود لنا من جديد “نادين نجيم” والتي أدت شخصية “لارا” من قبل بأحداث لعبة Tomb Raider التي صدرت في 2013، ومن المفترض أنها ستتوافر رسمياً في 14 سبتمبر المقبل عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.
https://www.youtube.com/watch?v=swXKCJyvWX8
أضف تعليق (0)
ذات صلة