لأول مرة بالتاريخ بطولة عالمية للعبة القتالية المشهورة والمحبوبة Soulcalibur.

فبعد أن لاقت بطولات ألعاب القتال مثل Tekken 7 و Dragonball Fighter Z النجاح والقبول حول العالم، أعلنت شركة Bandai Namco عن خبر سيسعد الملايين؛ ألا وهو تنظيمهم لأول مرة في التاريخ لبطولة رياضة إلكترونية e-sports عالمية جديدة للعبة القتال المستندة على الأسلحة "سول كاليبر" Soulcalibur.

سيقام الحدث في الثاني من نوفمبر لهذا العام وداخل ساحة الرياضة الإلكترونية HyperX  بفندق Luxor في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، حيث أن الدعوة موجهة لسبعة لاعبين مختارين من حول العالم وسيكون عليهم التجمع من أجل التنافس على لقب البطولة في لعبة Soulcalibur VI.

سيتقاتل السبعة لاعبين على مستوى العالم داخل هذا الحدث على لقب أفضل لاعب والذي سيتوج كأفضل بطل مختار في لعبة سول كاليبر The SOULCALIBUR World Invitational Champion. وليس هذا فقط بل أيضًا المفاجأة، أن هناك لاعب واحد من الممكن إضافته كلاعب ثامن إلى المختارين السبعة؛ وهذا فقط إن فاز من وسط 128 لاعب خلال الحدث التدريبي للعبة سول كاليبر باسم "الدعوة العالمية لسول كاليبر: الفرصة الأخيرة للتأهل The SOULCALIBUR World Invitational Last Chance Qualifier event" والذي سيقام هو الآخر في نفس مكان البطولة داخل ساحة HyperX في لاس فيجاس، يوم 2 نوفمبر 2019.

https://www.youtube.com/watch?v=SbK0nnfQack

لكل عشاق سلسلة SOULCALIBUR تستطيع أن تكون جزءًا من الحدث بالحضور والمشاركة؛ وذلك عن طريق شراء التذاكر من خلال موقع Smash.gg بدءًا من يوم 29 أغسطس 2019.

الجدير بالذكر أن شخصية Haohmaru من سلسلة ألعاب القتال Samurai Shodown الخاصة بشركة SNK قد تم الإعلان عن تواجدها من ضمن محتويات ال season pass 2 بلعبة SOULCALIBUR VI، كما أن هناك ثلاث شخصيات سيتم الإعلان عنها قريبًا.