القائمة
ترند
ترند
الكشف لأول مرة عن شكل علبة وقرص Godfall على PS5 بمحتوياتها!

الكشف لأول مرة عن شكل علبة وقرص Godfall على PS5 بمحتوياتها!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-15

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

على حين غرة ، فاجأتنا Gearbox و Counterplay بأول صور رسمية للعبة Godfall وعلبتها الفيزيائية بكل محتوياتها على منصة PS5 ، لنتعرف على التفاصيل..

Godfall PS5 Gearbox Counterplay PC

تعتبر Godfall واحدة من ألعاب الإطلاق الحصرية لمنصة PS5 مع صدورها للـ PC وأينعم هي غير منتظرة من قبل الكثيرين بسبب نوعها من الـ Looter Shooter لكنها أعطتنا سبباً مهماً البارحة لنهتم بها حيث خرج Randy Pitchford وهو المدير التنفيذي ورئيس Gearbox ليكشف لنا عن أول نسخة فيزيائية فعلية من علبة Godfall على PS5 بكل محتوياتها للنسخة الـ Ascended من اللعبة.

عموماً شكل غلاف اللعبة تقريباً مشابه بنسبة كبيرة لغلاف عُلب ألعاب PS4 الحالية ، الإختلاف يكمن في إزالة اللون الأزرق وتغييره للون الأبيض مع شعار PS5 طبعاً أعلاه أما من الخلف فلمحنا تأكيد رسمي بأن لعبة Godfall ستكون لعبة أونلاين تستلزم إتصال بالشبكة كما تستلزم حوالي الـ 50GB كمساحة تخزينية وإشتراك PS Plus للعب بشكل Co-op طبعاً.

داخل العلبة نفسها هناك أكواد المكافآت مع القرص الرسمي للعبة وهذه أول مرة نضع أعيننا على قرص للعبة جيل مقبل لـ PS5 بشكل فعلي ويبدو أيضاً القرص عادي بدون أي تمييز عن قرص PS4 سوى في اللون.

شاركونا رأيكم حيال الصور ، هل ستكونون من أصحاب الأقراص أم الألعاب الرقمية ؟ وهل أنتم متحمسين أصلاً للعبة أم لا ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business