OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
أولى إصدارات Windows 11 تصدر لمشتركي برنامج Insider

أولى إصدارات Windows 11 تصدر لمشتركي برنامج Insider

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2021-06-28

بعد إنتظار ليس بطويل، تصدر مايكروسوفت أولى إصدارات Windows 11 لمشتركي برنامج Insider. تحت رقم build 22000.51 يأتي النظام الجديد بما رأيناه في الإطلاق الرسمي من مميزات مثل الشريط السفلي وقائمة start الجديدين والتغيير الكامل لمتجر مايكروسوفت. وعلى عكس النسخة المسربة قبل الإطلاق، تأتي النسخة التجريبية الرسمية بتصميم جديد لمتصفح الملفات الذي كان مطلبًا رئيسيًا قبل ذلك. 

معظم تحديثات الواجهة التي رأيناها ستكون جزءًا من ذلك الإصدار، مثل قائمة start الجديدة و الحواف المدورة للنوافذ. وتحسينات لمركز الإشعارات وواجهة التحكم في الصوت وغيرها. كما أن الثيمات الجديدة ستكون حاضرة مع التصميم الجديد للأصوات الذي تغير بالكامل من ويندوز 10 ليعطي تجربة أكثر أريحية للمستخدم.

للأسف يغيب عن التحديث مميزات مهمة مثل دعم Microsoft Teams كجزء من النظام ودعم تطبيقات الأندرويد حيث وعدت مايكروسوفت بتوفيرها خلال التحديثات المقبلة في الشهور القادمة حيث أنهم ليسوا في مرحلة مكتملة بعد.

النسخة الجديدة تأتي بتصميم جديد كليًا لتطبيق الإعدادات الذي تغير ليتماشى مع لغة تصميم باقي النظام، وهو أحد التطبيقات التي لم نرى أي تعديلات عليها في النسخة المسربة الغير مكتملة.

إن كنت من المهتمين في الحصول على تلك النسخة كل ما عليك هو الدخول على الإعدادات > Updates & Security >  Windows Insider Program ثم إختيار الـ Dev Channel وإعادة تشغيل جهازك للحصول على التحديث الجديد. رغم أننا لا ننصح باستخدامها بشكل رئيسي بسبب وجود العديد من الأخطاء التقنية والتي تعرف مايكروسوفت بوجودها، ويمكن الإطلاع على القائمة من صفحة التحديث على موقع مايكروسوفت

أضف تعليق (0)
ذات صلة