القائمة
أول نظرة أخيراً لـ Watchdogs Legion على Xbox Series X بتتبع الأشعة!!

أول نظرة أخيراً لـ Watchdogs Legion على Xbox Series X بتتبع الأشعة!!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-30

شاركتنا Ubisoft منذ قليل أول فيديو أخيراً لتقنية تتبع الأشعة على Xbox Series X في لعبة Watchdogs Legion وأكاد لا أصدق بأننا حصلنا على نظرتنا الأولى لقوة تلك المنصة الفعلية ، لنتعرف على التفاصيل..

وأخيراً ، أخيراً أخيراً ، كشفت لنا Xbox عن أول نظرة رسمية عن تقنية تتبع الأشعة على Xbox Series X من خلال عرض فيديو جديد للعبة Watchdogs Legion وتعتبر تلك اللعبة هي ثالث لعبة Cross Gen أو جيل جديد نراها على المنصة بعد ما كان كل ما نراه عليها هي ألعاب الـ Backward Compatibility من الجيل الماضي فقط لا غير وبعد الأداء المحبط لكل من Dirt 5 و Yakuza Like A Dragon ولكن فيديو اليوم يعكس بحق طبيعة وقوة منصة Xbox Series X..

تقول Ubisoft بأن Watchdogs Legion ستدعم تتبع الأشعة على دقة عرض 4K كاملة بـ 30fps وهو أمر طبيعي كما سيتم تطبيق التقنية على Xbox Series S بدقة عرض أقل طبعاً ، المهم تقول Ubisoft بأن تتبع الأشعة خلق بيئة سينمائية سلسة جداً للعبة صاخبة مثل Watchdogs Legion والتي ستدعم الـ Ray Tracing من ناحية الإنعكاسات الواقعية ، الظلال مع دعم الـ VRR أو Variable Refresh Rate.

على صعيد آخر تقول الشركة بأن تقنية DirectStorage ستؤدي لتقليل شاشات التحميل بشكل كبير بحيث ينتهي الانتظار وستساهم في تحسين حس التنقل في اللعبة عموماً مع توفير تجربة لعب على دقة عالية من الـ Fidelity ، الظلال ، الـ Textures الدقيقة والمزيد.

الحقيقة أن الفيديو يقدم تقنية تتبع الأشعة بشكل رائع للغاية يمكننا مقارنتها رأساً برأس مع ما توفره بطاقة RTX 3090 وهو ما يمكنكم أن تشاهدوه من هنا أو يمكنكم قرائته عبر مراجعتنا للعبة وأدائها من هنا ، شخصياً أنا أرى منصة تبدع وجيل يبدو واعداً للغاية وصورة جميلة على Xbox Series X ، فماذا عنكم ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة