القائمة
أبل تعتزم إطلاق أول آيفون قابل للطي في عام 2023

أبل تعتزم إطلاق أول آيفون قابل للطي في عام 2023

منذ سنة - بتاريخ 2021-03-02

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

الشائعات حول قيام أبل بإطلاق جهاز آيفون قابل للطي ليست شيئا جديدا، لطالما ظهرت تلك الشائعات كل فترة إلا أن هناك أخبار تؤكد اقترابنا من رؤية جهاز iPhone قابل للطي بعد حوالي عامين.

وقال المحلل مينج تشي كو الذي يتمتع بسجل حافل من التسريبات والأخبار الصحيحة حول أبل ومنتجاتها، أن الشركة تتطلع إلى كشف النقاب عن أول آيفون قابل للطي في 2023.

آيفون قابل للطي

وأضاف مينج أن أول آيفون قابل للطي من أبل سوف يمتلك شاشة يترواح حجمها بين 7.5 إلى 8 بوصة كما أشارت شائعات سابقة أن حجم الشاشة سيكون قريب من حجم شاشة آيفون 12 برو ماكس.

ومع أن العديد من التقارير قد أشارت لقيام أبل بعمل نماذج أولية من الآيفون القابل للطي إلا أن المحلل كو قال أن أول آيفون قابل للطي من أبل لم يبدأ رسميا بعد.

إقرأ أيضا : تسريب جديد حول تصميم آيفون 13 القادم وخطة آبل لإصدار آيفون SE 5G

وتأتي أخبار عن اعتزام أبل اطلاق جهاز قابل للطي بعد عامين في الوقت الذي أطلق فيه المنافسون أمثال سامسونج وموتورولا وهواوي وغيرهم هواتف قابلة للطي.

ووفقا للمحلل كو فإن شاشة الآيفون عند طيها ستكون بحجم شاشة آيباد ميني لذا يبدو أن أبل تحذو حذو سامسونج من خلال هاتفها جالاكسي فولد والذي يأتي بحجم هاتف عادي ويمكن طيه إلى جهاز لوحي صغير.

أخيرا، أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي وهذه هي عادة أبل، فهي لا يهمها أن تكون سبّاقة ولكن ما يشغل بالها هو كيفية جلب منتج بأداء عالي وخالي من المشاكل والأخطاء وهذا ما قد تفعله مع الآيفون القابل للطي حيث واجهت الشركات الأخرى مشاكل جمة عند اطلاق هواتفها القابلة للطي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة