أعلنت شركة يوبي سوفت عن انطلاق الموسم الثاني للعام الخامس Mirage من لعبة For Honor يوم 10 يونيو الجاري.

في الموسم الثاني للعام الخامس من لعبة For Honor ينضم بطل جديد إلى فصيل الساموراي، في وقت لاحق من هذا الموسم بعد التحديث رقم 2.

في الموسم 2 للعام 5 للعبة For Honor، يحل جفاف قاسٍ على Heathmoor بعد فترة من الوفرة والاحتفالات. لطالما كانت النباتات والمياه تخفي معبد Kyoshin الأسطوري الموجود في Myre عن مرأى الجميع، لكن فقد المعبد الآن جميع وسائل الحماية خاصته. وفي حين يحاول المحاربون البقاء على قيد الحياة والعثور على المياه من أجل عشائرهم، يتعرضون أيضاً إلى السراب والهلوسات بسبب ارتفاع درجة الحرارة وشح المياه. حتى أن بعضهم يتصادم مع ساموراي غريب يبدو بأنه يمتلك قدرات غير معروفة.

https://youtu.be/u1gnfwFnPz0

أيضاً ابتداءً من 10 يونيو تُقام فعالية Visions of the Kyoshin لوقت محدود داخل اللعبة، وفي الفعالية يتقاتل اللاعبون على الموارد في معبد Kyoshin مع متغيرات خاصة جديدة في خريطة Temple Garden، أيضاً تتوفر مع الفعالية تذكرة مجانية مع حلية، تأثير، زي قتالي وأسلحة قابلة للجمع.

أيضاً ينطلق الموسم الثاني للعام الخامس Mirage مع نسخ متأثرة بالجفاف للخرائط Temple Garden و Forest و Belvedere و Highfort. ويمكن للاعبين شراء تذكرة معركة مع محتوى متميز بسعر 10$ والتي تتضمن ضربة قاضية جديدة وإيماءة مزدوجة.