القائمة

مطوران سابقان في واتساب يؤسسان موقع تواصل اجتماعي جديد لمنافسة فيس بوك

مطوران سابقان في واتساب يؤسسان موقع تواصل اجتماعي جديد لمنافسة فيس بوك

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-20

أعلن إثنين من العاملين السابقين في واتساب عن إطلاقهما لموقع تواصل اجتماعي جديد باسم HalloApp يقدم للمستخدمين كل ما ينزعه منهم فيس بوك.

المنصة الجديدة والتي لا تحتاج سوى رقم هاتف للاشتراك فيها تقدم تجربة مختلفة تماماً عن فيس بوك فهي تتمحور حول العائلة والأصدقاء وما يريد المستخدم أن يشاهد كما تختفي منها كل أنواع الإعلانات مع احتفاظها بكونها مجانية في نفس الوقت.

مؤسسا موقع التواصل الاجتماعي الجديد وصفا موقعهما في البيان الذي تم نشره بمناسبة إطلاق التطبيق بأنه أول موقع للتواصل حقيقي فهو يخلو من الإعلانات, الحسابات المزيفة, المتابعين, الأخبار المضللة, استغلال بيانات المستخدمين, الخوارزميات, فلاتر الصور, السخرية والمؤثرين بالإضافة لكون كافة المحادثات مشفرة من الطرفين. أنت ببساطة تتابع أصدقائك وأقاربك وتشاهد ما ينشرون فقط وما تريد فقط أن تشاهده وليس ما يمليه عليك خوارزميات الموقع.

HalloApp

استخدام HalloApp بسيط للغاية فأنت تقوم بإنشاء حساب باستخدام رقم هاتفك ثم تقوم بمزامنة جهات الاتصال مع التطبيق لتتصل بأقاربك وأصدقائك. التطبيق لا يجمع أي نوع من البيانات عن المستخدم ولا يحاول التلصص على استخدامه على التطبيقات الأخرى ويعتمد على إتاحة بعض الميزات الإضافية مقابل رسوم مدفوعة لتحقيق الأرباح.

واجهة التطبيق وكما تظهر أمامكم في الصورة بسيطة للغاية. 4 نوافذ, واحدة للإعدادات, المحادثات, المجموعات والصفحة الرئيسية لمتابعة ما ينشره الأصدقاء.

ما رأيك في HalloApp وهل ينافس فيس بوك أم ينضم للمئات من المحاولات الفاشلة؟

شاركنا برأيك في التعليقات!

أضف تعليق (0)

ذات صلة