بعد شائعات كثيرة انتشرت خلال الأيام الماضية، ها هي شركة Square Enix تُعلن رسميًا عن تأجيل إطلاق لعبة Forspoken لمدة 5 أشهر كاملة!

لعبة Forspoken كان من المقرر لها أن تصدر في شهر مايو المُقبل، ولكن استوديو Luminous Productions أكدوا أنهم بحاجة للمزيد من الوقت لضمان إصدار اللعبة في أفضل حالة ممكنة:

[quote لقد اتخذنا قرار ترحيل موعد إصدار Forspoken حتى 11 أكتوبر. رؤيتنا لهذا العنوان الجديد والمثير هي تقديم عالم وبطلة سيُحب اللاعبين حول العالم أن يجربوها لسنوات قادمة. خلال الأشهر المُقبلة سنُركز كل جهودنا على صقل اللعبة ولا نستطيع الانتظار لكي تجربوا جميعكم رحلة Frey في هذا الخريف. شكرًا على تفهمكم ودعمكم المستمر. نحن نتطلع لمشاركة المزيد عن Forspoken معكم قريبًا.]

بهذا التأجيل، لعبة Forspoken ستتوفر في 11 أكتوبر 2022 على الحاسب الشخصي و PlayStation 5. اللعبة ستظل حصرية مؤقتة على منصة PlayStation 5 لمدة عامين تقريبًا، ثم ستتوفر بعدها على Xbox Series X|S. توقعوا الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال الأسابيع والأشهر المُقبلة تجهيزًا للإطلاق الرسمي في الخريف.

جدير بالذكر أن المُسرب Account NGT كان قد أكد أكثر من مرة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter أن اللعبة سيتم تأجيلها بالفعل. الآن يمكننا التأكد لمرةٍ أخرى أن معلومات هذا المُسرب صحيحة بنسبة 100%.