تصدر البطل السعودي خالد xX ThE RoYaL Xx العوفي عرش نهائيات FUTChampions الإقليمية في سيدني والذي اختتمت يوم السبت الماضي، وذلك بعد فوزه على عدد من أفضل لاعبي FIFA من أستراليا ونيوزلندا وآسيا والشرق الأوسط.

بهذا الفوز، ينضم خالد إلى صفوف أفضل لاعبي FIFA في العالم، والذين سيتنافسون على حصة من جائزة يبلغ مقدارها 400,000 دولار، وذلك في النهائي العالمي بتاريخ 20 مايو في برلين، ألمانيا.

ref_src=twsrc%5Etfw

وقد مثل الحضور العربي والسعودي بالأخص جزءًا كبيرًا من هذه البطولة، فبالإضافة إلى خالد العوفي فقد تصدر عبدالعزيز الشهري والذي تقلد عرش كأس عالم فيفا التفاعلية صدارة البطولة الإقليمية FUTChampions على جهاز PlayStation 4.

بهذه المناسبة علق برنت كوننج مفوض الألعاب التنافسية في FIFA:

نهائيات سلسلة ألتيمت تيم الاقليمية في سيدني كانت رائعة. لا يمكن لأي أحد أن يصف مقدار الحماس الذي رأيناه خلال الحدث. كانت الاجواء مليئة بالسعادة و المنافسة و الروح الرياضية و قد كانت سيدني مدينة جميلة جدًا و الان نتجه الى ميامي للتصفيات الإقليمية القادمة!

Fifa

جديرُ بالذكر أن النهائيات الإقليمية القادمة ستُعقد في مدينة ميامي بتاريخ 19 فبراير 2017

للاطلاع على المزيد عن سلسلة فيفا ألتيمت تيم يمكنكم زيارة هذا الرابط  كما يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول التصفيات الاقليمية التي جرت في سيدني من هنا.

ما رأيك في الحضور العربي في مسابقات فيفا ألتميت تيم؟ شاركنا رأيك في التعليقات.