FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تعرف على منحة FWD المقدمة من وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تعرف على منحة FWD المقدمة من وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-04

تقدم وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ITIDA منحة FWD المجانية - مباردة مستقبلنا رقمي في مجالات التسويق الإلكتروني وتحليل البيانات والبرمجة وتطوير المواقع بالتعاون مع Udacity للشباب المصري ضمن مبادرة مستقبلنا رقمي.

المنحة عبارة عن مجموعة من الكورسات يتم تقديما أونلاين مجاناً بشكل كامل، حيث تهدف الوزارة لتدريب وتنمية مهارات الشباب في مجالات العمل عبر الإنترنت والفريلانس.

وتشمل المنحة ثلاثة تخصصات

أساسية  للعمل عبر الإنترنت، هم التسويق الألكتروني وتحليل البيانات والبرمجة وتطوير المواقع. وبداخل كل تخصص من التخصصات الثلاثة يوجد ثلاثة مسارات هم:

مسار Challenger : ومدته 8 أسابيع، ويمكن لكافة الأشخاص الذين تنطبق عليهم الشروط الالتحاق به دون الحاجة لخبرة سابقة في المجال.

مسار Professional : ومدته شهرين من تاريخ الإشتراك في المسار، ويلزم اجتياز اختبار خاص للحاق به، حيث أنه مخصص لمن لديهم معلومات مسبقة في المجال.

مسار Advanced : ومدته ثلاثة أشهر من تاريخ الإشتراك في المسار، ويلزم اجتياز اختبار خاص للحاق به، حيث أنه مخصص للعاملين في المجال والمتخصصين فيه ويريدون تطوير مهاراتهم.

يحصل المتدرب على شهادة موثقة من Udacity في نهاية كل مسار، تؤهله للعمل بشكل مستقل.

شروط التقديم في منحة FWD المقدمة من وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

يشترط أن يكون المتقدم إلى المنحة مصري الجنسية، ويتجاوز عمرة الـ 18 عاماً، مع إجادة اللغة الإنجليزية، وإجادة إستخدام الكمبيوتر.

للتقديم في المنحة والتعرف على المزيد من المعلومات حول كل مجال، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لها:  https://egfwd.com/enroll-now/

آخر موعد للتقديم في المنحة الحالية هو يوم 14 يوليو.

أضف تعليق (0)
ذات صلة