G-SKILL-06

عودة من جديد مع الترددات المرتفعة لذواكر DDR4 والتي ومن الواضح انها منافسة شرسة بين الشركات المصنعة للذاكرة, فما ان نشاهد إطلاق ذاكرة بتردد مرتفع حتى نشهد قيام شركة اخرى بتقديم ذاكرة أعلى ترددا مما أطلقته الشركة السابقة. حاليا كشفت G.SKILL المصنع للعديد من المنتجات الإحترافية مثل أقراص SSD و الذواكر الإحترافية الموجهة نحو مستخدمي الحاسوب المحترفين الباحثين عن الأفضل.

الذواكر الجديدة تتميز بتردد مرتفع وهو تردد 3400MHz, اسم الذاكرة الجديد يأتي من السلسلة المشهورة Ripjaws 4 وهي (Ripjaws 4 DDR4 3400MHz 16GB (4GBx4 التي تعمل بتوقيت CL 16-16-16-36. وهي قد كشفت ايضا في وقت لاحق عن ذاكرة (Ripjaws 4 DDR4 3200MHz 16GB (4GBx4 ولكن بتوقيت أسرع CL15 وبتردد أقل. المميز مع هذه الذواكر هو انها تأتي مع مشتت هوائي احترافي بتصميم جذاب يتم تركيبه فوق منافذ الذواكر من اجل تشتيت الحرارة الناتجه من الذواكر لتحقيق افضل استقرار حراري ومن أجل ايضا تحقيق اداء مميز أثناء استخدامك لهذه الذواكر.

مع التنويه ان هذه الذواكر (Ripjaws 4 DDR4 3400MHz 16GB (4GBx4 الجديدة قد تم تصنيعها من قبل hand-picked IC و G.SKILL's highly-selective, وهذا يعني انك تحصل على ذواكر مميزة جدا ذات جودة عالية تقدمها لك G.SKILL وذلك وفقا للشركة نفسها. كما تم اختبارها لكي تتوافق مع لوحات Asus Rampage V Extreme و Gigabyte X99-SOC Champion الجديدة بشكل مثالي. الأسعار لم تكشف بعد ولكن على الأغلب انها أصبحت متوفرة في مواقع الشراء. يتوفر لدينا في متجر عرب هاردوير هذه الذواكر ولكن مع ترددات أقل يمكنك الإطلاع عليها من هنا.