GALAX-GTX-980-02

GALAX تملك حاليا 5 بطاقات رسومية من سلسلة بطاقات GTX 980 وهي: GTX 980 HOF, GTX 980 HOF V2,GTX 980SOC, GTX 980 NVTTM ,GTX 980 in-house reference model لكن رغم ذلك ورغم هذه التشكيلة الرائعة من بطاقات GTX 980 الاحترافية, كان لا بد أن تكشف GALAX أيضا عن بطاقتين جديدتين مكسورة السرعة وهما بطاقة GTX 980 HOF TecLab Edition وبطاقة GTX 980 HOF DUCK Edition.

ماذا يقدم إصدار بطاقة GALAX GTX 980 HOF TecLab Edition:

GALAX تقدم بطاقتين ذات إصدار خاص لمحبي كسر السرعةGALAX تقدم بطاقتين ذات إصدار خاص لمحبي كسر السرعةGALAX تقدم بطاقتين ذات إصدار خاص لمحبي كسر السرعة

تم تطوير إصدار TecLab مع هؤلاء الأشخاص المعروفين بإسم MrRbuass وهم مجموعة من الشباب الخبراء في تعديل وكسر سرعة البطاقات الرسومية. GALAX 980 TecLab هو أضخم من بطاقات فئة HOF المتوفرة اليوم. كما نلاحظ من شكلها فإن هذه البطاقة تمتلك لون جديد. إنها تمتلك أيضا قطعة حماية خلفية وزر OC لكسر السرعة. بطاقة TecLab Edition ستصبح على الأغلب بطاقة GTX 980 الأسرع في تشكيلة GALAX.

ماذا يقدم إصدار بطاقة GALAX GTX 980 HOF DUCK Edition:

GALAX تقدم بطاقتين ذات إصدار خاص لمحبي كسر السرعةGALAX تقدم بطاقتين ذات إصدار خاص لمحبي كسر السرعةGALAX تقدم بطاقتين ذات إصدار خاص لمحبي كسر السرعة

البطاقة الثانية والتي تسمى بـ GALAX HOF Duck Edition هي بطاقة أخرى تمتلك حاليا المركز الثاني في منافسة بنشمارك Fire Strike الرسمية مع نتيجة بلغت 10580. لسوء الحظ، من غير الواضح بعد ماهي سرعة التردد التي تعمل عليها البطاقة، لكن Duck-OC (هو نفس الشخص من اليابان الذي ساعد في تصميم هذه البطاقة) كسر سرعة البطاقة الى تردد 2123MHz. تتميز بطاقة GALAX GTX 980 HOF Duck بتصميم مشابه لبطاقات HOF الأخرى. حيث يأتي مشتتها مع مروحة ثلاثية ومع PCB أبيض معدل.

أخيرا لا يعرف الأسعار التي سوف تأتي بها تلك البطاقات أو ترددها أو حتى موعد التوفر.