القائمة
تسريب جديد يكشف تصميم هاتفي Galaxy Z Fold 3  و Flip 3

تسريب جديد يكشف تصميم هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Flip 3

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-06-24

ينتظر الجميع إطلاق الجيل الجديد من هواتف سامسونج القابلة للطي في شهر أغسطس المقبل ولكن كالعادة انتظار الإعلان لا يعني الجهل بما تنوي الشركة الكورية تقديمه.

مرة أخرى وقبل أشهر من إطلاق هواتف الشركة الكورية تظهر تفاصيل دقيقة حول الهواتف المرتقبة وهذه المرة بخصوص هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. التسريب الجديد والذي كشف عنه حساب OnLeaks على تويتر يكشف عن تصميم الهاتفين كما يظهر أمامكم في الصورة التالية.

هاتف Galaxy Z Flip 3 سيأتي بشاشة أكبر تغطي خمس ظهر الهاتف تقريباً بدلاً من الشاشة الصغيرة التي توافرت في الجيل الأول من الهاتف. هاتف Galaxy Z Fold 3 قد لا تظهر عليه أي علامات عن تغير جديد في التصميم ولكن هذه الصورة تؤكد أن الهاتف لن يأتي بكاميرا أمامية مدمجة أسفل الشاشة كما ذكر البعض.

Galaxy Z Fold 3

تغريدة ثانية نشرها نفس الحساب تظهر الهاتف المرتقب وبجانبه قلم سامسونج الذكي S Pen بالحجم الكبير. بعض التسريبات السابقة كانت قد أشارت لدعم الهاتف لقلم الشركة الذكي. هذا التسريب وإن أكد التسريبات السابقة إلا أنه يكشف أن القلم لن يكون له مكان مخصص بجسم الهاتف بل سيتوافر بصورة منفصلة كما هو الحال مع Galaxy S21 Ultra.

على كل حال من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من التسريبات حول هذه الهواتف لذا تابعونا لمعرفة كل ما هو جديد عنهم!

أضف تعليق (0)
ذات صلة