قبل شهر تقريباً من إطلاق هواتف Galaxy S22 تكشف لن التسريبات ما تخبئه لنا سامسونج عن هواتفها الثلاثة الجديدة وبالأخص هاتف Galaxy S22 Ultra الذي سيعيد إحياء هواتف سلسلة Galaxy Note ولكن تحت عباءة سلسلة Galaxy S.

سيأتي هاتف Galaxy S22 Ultra وبحسب التسريبات التي نشرها WinFuture  بشاشة OLED بحجم 6.8 بوصة بدقة 3080×1440 بيكسل. الشاشة ستكون أحدث شاشات OLED من سامسونج Dynamic Amoled 2x وهي نفس الشاشة التي تواجدت في هاتف Galaxy S21 Ultra.

تصميم الهاتف وكما هو أمامكم في الصور سيكون مشابه بشكل كبير لهاتف Galaxy Note 20 Ultra. بخلاف شكل الكاميرا الخلفية فلا شيء آخر سيتغير. قلم سامسونج الذكي الذي سيعود مرة أخرى ليتواجد في جسم الهاتف سيحصل على تحديث جديد ليكون زمن الاستجابة الخاصة به 2.8 ميللي ثانية فقط بعدما كان 9 ميللي ثانية.

تعرف على تصميم ومواصفات Galaxy S22 Ultra المسربة قبل الإطلاق الرسمي

سيعمل Galaxy S22 Ultra برقاقة Exynos 2200 أو Snapdragon 8 Gen 1 بحسب المنطقة. هناك تسريبات تقول أن الشرق الأوسط قد يحظى هذه المرة برقاقة كوالكوم ولكننا لا نمتلك أي تأكيدات حتى هذه اللحظة. رقاقة سامسونج الجديدة Exynos 2200 قد تكون أولى الرقاقات التي تأتي بوحدة معالجة رسومية مبنية على معمارية RDNA 2 بعد تعاون الشركة الكورية مع AMD.

الشيء المؤسف أن الإصدار الأساسي للهاتف سيتوافر بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، الإصدار الأعلى سيكون 12 جيجابايت فقط على عكس هاتف Galaxy S21 Ultra الذي جاء أقل إصدار فيه بذاكرة بحجم 12 جيجابايت ووصلت إلى 16 جيجابايت في أعلى إصدار. أعلى إصدارات الهاتف ستحتوي على ذاكرة تخزينية من بحجم 512 جيجابايت.

فيما يخص الكاميرا فسامسونج سيزود هواتفها بخمس كاميرات. كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابيكسل بدعمل مثبت بصري.سيحتوي الهاتف على عدسة إضافية باسم Super Clear Lens، لا نعلم تحديداً وظيفتها ولكن أولئك الذين كانت لهم فرصة تجربة الهاتف قالوا أنها ساهمت بشكل كبير في تحسين جودة الصورة.

 ستصحب هذه الكاميرا كاميرتين Telephoto بدقة 10 ميجابيكسل لكلاهما. واحدة منهم ستدعم التقريب البصري حتى 3 مرات والأخرى حتى 10 مرات على أن يدعمان بمثبت بصري. الكاميرا الـ Ultra Wide ستكون كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل.

بطارية هاتف سامسونج المرتقب ستكون بطارية بسعة 5000 ميللي أمبير وسيدعم الشحن السريع بقوة 45 وات.

ما رأيك في هاتف Galaxy S22 Ultra ؟ وكم تتوقع أن يكون سعره؟

شاركنا برأيك في التعليقات!