خلال مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O كشفت الشركة الأمريكية عن تعاون جديد بينها وبين سامسونج سيقضى بدمج نظامي Tizen OS و WearOS في نظام جديد مخصص للساعات الذكية.

لم تكشف حينها جوجل تفصايل كافية عن هذا النظام ولكن شريكتها الكورية أكدت أنه سيتوافر فقط على ساعات الشركة الجديدة والتي تحددت لها مؤتمر خاص ضمن فعاليات معرض MWC 2021 تحت شعار بداية جديدة والذي سيبدأ بعد أقل من يومين.

اليوم وقبل إنطلاق المؤتمر ظهرت الصور الترويجية للساعة المرتقبة والتي كشف عنها موقع 91mobile لنحصل على تصور مبدئي عنها.

الساعة وكما تظهر أمامكم في الصور تأتي بشاشة تعمل باللمس وبزارين على الجانب الأيمن بدون الحلقة الدائرية التي تحيط بالشاشة. هذه الحلقة تم إزالتها في سلسلة Galaxy Active ولكنها تم إبقائها في السلسلة الرئيسية. هذا العام سيتغير الأمر فالساعة التي تظهر أمامكم في الصور ستكون باسم Galaxy Watch 4 على أن تطلق الشركة الكورية ساعة أخرى تحت اسم جديد لا يعرف حتى الآن.

وبعيداً عن تصميم الساعة أكد Max Weinbach أن الساعة الجديدة ستحتوي على مستشعر BIA والذي سيساعد المستخدمين على معرفة نسبة الدهون في أجسامهم ونسبة الكتلة العضلية لتكون أول مرة يتوافر في ساعة ذكية. الساعة ستدعم كذلك البلوتوث, تحديد الموقع, شبكات الجيل الرابع, الجيروسكوب, قياس نبضات القلب, رسم القلب, مستشعر SpO2 بالإضافة لتعرفها تلقائيا على الأنشطة الرياضية ومقاومة المياه والغبار.

ما رأيك في ساعة Galaxy Watch 4 ؟

شاركنا برأيك في التعليقات!