خبر صحفي – انطلاق بطولة "لاعبون بلا حدود الإلكترونية" – من المملكة السعودية والمشاركين تخطوا حاجز الـ 4000 مشترك.

انطلقت يوم الجمعة 24 أبريل 2020 أحداث بطولة "لاعبون بلا حدود الإلكترونية" من المملكة السعودية، والتي يتم تنظيمها عبر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية.

تستمر البطولة حتى يوم 7 يونيو المقبل بمجموع جوائز يصل إلى 10 مليون دولار يعود ريعها كاملاً إلى المؤسسات الخارجية العالمية المعتمدة ضمن الجهود الدولية للتصدي لجائحة فيروس كورونا "كوفيد 19 المستجد".

أول البطولات المجتمعية ستستمر لمدة أسبوع يتواجه فيها اللاعبون من جميع أنحاء العالم في مجموعة من المنافسات الفردية والجماعية بمجموع جوائز يصل إلى 20000 دولار.

إنطلاق بطولة “لاعبون بلا حدود”والمشاركين يتخطون حاجز الـ 4000 مشترك!إنطلاق بطولة “لاعبون بلا حدود”والمشاركين يتخطون حاجز الـ 4000 مشترك!إنطلاق بطولة “لاعبون بلا حدود”والمشاركين يتخطون حاجز الـ 4000 مشترك!

بعد انتهاء البطولة الأولى تبدأ سلسلة من البطولات المجتمعية الاخرى التي تتضمن منافسات "الماراثون" التي تشمل مجموعة من الألعاب الشهيرة مثل "فيفا 20" و "فورتنايت" و "كلاش رويال".

حتى الآن تخطى عدد المسجلين ضمن البطولات حاجز الـ 4000 لاعب بعد يوم واحد من الإعلان عن البطولة التي تستمر منافساتها على مدار 7 أسابيع في مختلف الألعاب.

أثناء بطولة " لاعبون بلا حدود الإلكترونية " سيتنافس اللاعبون في عدة بطولات بمجموعة جوائز يصل إلى 10 مليون دولار، ويتبرع اللاعبون بالمبالغ المالية التي يحصلون عليها لمجموعة مختارة من 12 مؤسسة خيرية معتمدة لمواجهة خطر جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19".

https://youtu.be/xxRYxe4gX2M

في إطار هذه البطولة صرح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن إقامة هذه البطولة جاء في ظل الدعم والاهتمام الكبيرين التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف: "نحن سعداء بهذا التفاعل الذي يعكس جماهيرية الرياضة الإلكترونية في وطننا الحبيب الذي يضم ملايين اللاعبين وأفضل أبطال العالم في مختلف الألعاب، ونسعى من خلال البطولة إلى توحيد جهود جميع اللاعبين وعشاق الرياضة الإلكترونية في مواجهة انتشار وباء فيروس كورونا الجائح ".

أيضاً عبر السيد تركي الفوزان، الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية ومدير البطولات عن سعادته بكسر المشتركون حاجز الـ 4000 لاعب.

وقال: "نحن سعداء بهذا التفاعل الذي يعكس جماهيرية الرياضة الإلكترونية في وطننا الحبيب الذي يضم ملايين اللاعبين وأفضل أبطال العالم في مختلف الألعاب، ونسعى من خلال البطولة إلى توحيد جهود جميع اللاعبين وعشاق الرياضة الإلكترونية في مواجهة انتشار وباء فيروس كورونا الجائح ".

جدير بالذكر أن مازال التسجيل متاحاً للجميع في مجموعة من البطولات المجتمعية، وعلى الراغبين بالتسجيل بالبطولة التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبطولة وإكمال عملية التسجيل.