القائمة
فعالية Gamers Without Borders تعود للعام الثالث على التوالي!

فعالية Gamers Without Borders تعود للعام الثالث على التوالي!

منذ شهر - بتاريخ 2022-04-21

أكبر فعالية للرياضات الإلكترونية الخيرية Gamers Without Borders تعود لنا في 2022 للعام الثالث على التوالي مع مجموع جوائز خيرية تصل قيمتها إلى 10 مليون دولار أمريكي!

صندوق الجوائز الخيرية بقيمة 10 مليون دولار سيكون على المحك مرةً أخرى في Elite Series of GWB حيث يتنافس أفضل اللاعبين في العالم في بعض أكثر ألعاب الرياضات الإلكترونية شهرة مثل Dota 2، Fortnite، و Rocket League. تتميز نسخة هذا العام بإضافة مهم ، حيث تؤهل مسابقات النخبة (Elite Series) بعض فرق الرياضات الإلكترونية المحترفة للمشاركة في بطولة الرياضات الإلكترونية الكبرى الجديدة كليًا والتي ستقام في الرياض في صيف عام 2022.

على مدار العامين الماضيين، تم تخصيص 20 مليون دولار أمريكي للإغاثة وتوزيع لقاحات Covid-19. ستشهد نسخة عام 2022 من GWB قيام شركاء المساعدات الإنسانية (الإغاثة المباشرة والهيئة الطبية الدولية واليونيسيف و Gavi والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين) بتوجيه الأموال لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات الإنسانية المُلحة في العالم.

من المقرر أن تقام فعالية Gamers Without Borders بين 28 أبريل و7 يونيو ، وهو حدث ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، بالشراكة التقنية مع ESL Gaming. تتضمن السلسلة الضخمة التي تبلغ مدتها سبعة أسابيع بطولات عامة يومية وأسبوعية و Giveaways تزيد قيمتها عن 2 مليون دولار أمريكي.

يقدم مهرجان الرياضات الإلكترونية دعوة مفتوحة للاعبين من جميع القدرات للاشتراك والحصول على فرصة للمنافسة في جدول مليء بالإثارة من المسابقات عبر مجموعة واسعة من عناوين الألعاب الأكثر شهرة في العالم.

الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود (رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية) قال:

بعد مهرجانين ناجحين، ستكون النسخة الثالثة من Gamers Without Borders أكبر من أي وقت مضى. يعود الخير الأكبر إلى صميمه مرة أخرى، حيث نسعى جاهدين لإلهام جميع اللاعبين حول العالم وراء قضايا إنسانية مشتركة. مع Gamers Without Borders، أنشأت المملكة أكبر منصة للرياضات الإلكترونية الخيرية في العالم. استمتعت الفرق والمعجبون والشركاء بالرحلة حتى الآن، ويمكننا جميعًا العمل معًا لمواصلة استخدام هذه المنصة العالمية من أجل الصالح العام للعالم.

فعالية Gamers Without Borders

سيشهد GWB هذا العام إطلاق أكاديمية الرياضات الإلكترونية السعودية، مع سلسلة من البرامج التدريبية المجانية للجميع التي تستهدف الأشخاص الراغبين في تطوير حياتهم المهنية في مجال الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، وبالشراكة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية، ستشمل GWB أنشطة تعليمية متعلقة بالألعاب تشمل الأكاديميات والندوات عبر الإنترنت.

يمكن للجميع تقديم الدعم، والقيام بدورك لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم من خلال اختيار المؤسسة الخيرية والتبرع لإحداث فرق. تبرع عن طريق زيارة هذا الرابط. ابقى على إطلاع دائم بكل المستجدات حول Gamers Without Borders عبر وسائل التواصل الإجتماعي (@gwbps)

أضف تعليق (0)
ذات صلة