R6S
القائمة
لعبة غارينا فري فاير تحتفل بالعام الجديد عبر حدث "نمبر 1"

لعبة غارينا فري فاير تحتفل بالعام الجديد عبر حدث "نمبر 1"

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-01-11

أعلنت لعبة غارينا فري فاير عن إطلاق حدث "نمبر 1" احتفالاً بالعام الجديد، مع محبي اللعبة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يأتي حدث "نمبر 1" في إطار التعاون بين غارينا والنجم المصري "محمد رمضان"، والحدث يُتيح المجال لكافة اللاعبين في فري فاير الاستمتاع بالإصدار الجديد والحصول على مجموعة كبيرة من المكافآت المميزة داخل اللعبة.

الحدث ينطلق من اليوم ويستمر حتى يوم 14 يناير الجاري، ومن الآن يمكن للاعبين المشاركة في فعاليات الحدث ومجموعة من المنافسات التي التي تندرج في نطاق حدث "نمبر وان" التي تجسد شخصية النجم "محمد رمضان" الملقب بـ "مارو" في غارينا فري فاير. 

يسمح للاعبين الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى اللعبة خلال هذه الفترة اختبار مهاراتهم، والحصول على رموز للمهام التي يتم إنجازها في اللعبة. والتي يمكن استبدالها بتسعة طوابع فريدة مختلفة لشخصية "مارو".

يمكن للاعبين ممن جمعوا الطوابع التسعة، الحصول على "مارو دانس" و "مارو باراشوت"، كما تتاح لهم الفرصة للفوز بجوائز مميزة، تتضمن زي "روثلس جينكس" وقسائم "رويال" بالإضافة إلى العديد من الجوائز. 

لاعبي فري فاير على موعد مع التشويق في إطار التعاون القائم مع "محمد رمضان"، إذ تم إطلاق تحدي رقص جديد على منصات وسائل التواصل الاجتماعي ليتزامن مع "مارو دانس". يتوجب على الراغبين بالمشاركة استخدام الوسم #DanceWithNumber1 ونشره على صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي لدى تجربة الرقص داخل اللعبة.

number 1 event

في إطار هذا التعاون صرح "محمد رمضان"، المغني والممثل الشهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:وقال:

"أشكر غارينا على دعمهم المستمر خلال مسيرتي الرائعة معهم، وأتمنى أن  يستمتع لاعبو فري فاير بالحدث الجديد "نمبر وان"، أنا متحمس لإطلاق مارو دانس وآمل أن تنال رضا جمهور فري فاير وإعجابه". 

جدير بالذكر أن النجم "محمد رمضان" أصبح سفيراً للعلامة التجارية، وأول شخصية عربية يدرج اسمها في فري فاير، واحتفاءً بهذه المناسبة، عملت غارينا على إضاءة برج خليفة في دبي للإعلان عن هذا الإصدار بفيديو مميز يخطف الأبصار. 

أخيراً، يمكنك أن تحمل Free Fire من هذا الرابط لأجهزة الأندرويد وهذا الرابط لأجهزة iOS

أضف تعليق (0)