GBarena التي تعد أحد أهم منصات الرياضات الإلكترونية سريعة النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أنها صنيعة مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، أغلقت اليوم جولة من الاستثمار التي ستسمح للشركة بمواصلة مسارها استعدادًا لسلسلة A وجولة أخرى من الاستثمار في العام القادم.

منصة GBarena تستكمل رحلتها في دعم اللاعبين العرب بإستثمار جديد

وتعمل الشركة حاليًا على تطوير خدمات مميزة جديدة من شأنها أن تضيف قيمة للاعبين والمنظمين والعملاء على المنصة، حيث كان تركيز المنصة هو مساعدة العملاء في معرفة العلامة التجارية وتحليل البيانات والوصول إلى جمهور أكبر، أما الآن سوف تسمح الاستثمارات الجديدة بتطوير وإنتاج خدمات جديدة مثل إنشاء متجر على منصة GBarena وتطوير عملات GBarena التي ستسمح للاعبين بشراء عناصر داخل اللعبة مباشرة من متجر GBarena.

قال سامر وجدي ، الرئيس التنفيذي: "تستمر صناعة الرياضات الإلكترونية المتنامية في التطور وبالتالي تقدم فرصًا مثيرة لخلق قيمة للشركات الناشئة الصاعدة مثل GBarena، يمكن أن توفر لنا هذه الجولة من الاستثمار فرصة لمواصلة التوسع والابتكار وتطوير منتجات جديدة تلبي متطلبات واحتياجات العملاء لدينا".

كما أعلنت الشركة أحمد أبو دومة رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة، الأمر الذي سوف يتيح لـ GBarena الاستفادة من خبرات ضخمة في إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نتاج 27 عامًا من العمل والدراسة، 

وقال سامر وجدي الرئيس التنفيذي السابق إن أحمد أبو دومة هو جزء من عائلة GBarena كرئيس تنفيذي جديد، نتطلع إلى تحقيق المزيد معه، وكذلك التعلم من تجربته".

وعلق أبو دومة: "مع ازدهار صناعة الرياضات الإلكترونية، أعتقد أن GBarena في وضع ممتاز لتصبح مركزًا مثاليًا لمنظومة الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا."