القائمة
فريق Geekay ينتصر على رعد ويحقق العلامة الكاملة مع نهاية الأسبوع

فريق Geekay ينتصر على رعد ويحقق العلامة الكاملة مع نهاية الأسبوع

منذ سنة - بتاريخ 2021-09-05

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

بمباراة من طرف واحد تمكن فريق Geekay السعودي من التغلب على فريق رعد المصري بعد أداء نظيف من جانب الفريق السعودي لينهي مشوار النصف الأول من الموسم الثالث لبطولة كأس العرب بثلاث بـ 7 انتصارات متتالية.

المباراة كانت كما ذكرنا من طرف واحد تقريباً وشهدت تألق اللاعب Wufo الذي تمكن من السيطرة على اللاعب ماجد بشكل كامل، خصوصاً وأن ماجد كان يلعب بشخصية Kenn بينما نظيره كان يلعب بشخصية DR.Mundo الأمر الذي صعب من مهمة ماجد بشكل كبير جداً.

أيضاً اللاعب Cipher تألق خلال المباراة وتمكن من السيطرة عليها طوال المباراة، بينما فريق رعد لم يتمكن من مسايرة الفريق السعودي بأي شكل ماعدا اللاعب مونكي الذي قدم محاولات جيدة جداً ولكن لم تكن كافية على الإطلاق.

في النهاية انتهت المباراة بفوز الفريق السعودي بنتيجة 30 لـ 17 بعد مرور 28 دقيقة فقط من عمر المباراة حصل فيها الفريق السعودي على 3 تنانين و 7 أبراج، بينما حصل فريق رعد على تنين واحد ولم يتمكن من تدمير أي برج من أبراج الفريق السعودي.

جدير بالذكر أنه على هامش مباريات اليوم فقد تمكن فريق عبعال والصحبة من تحقيق انتصاره الأول خلال هذا الموسم بعد أن تغلب على فريق فوكس جيمنج المغربي بعد مواجهة استمرت 50 دقيقة كاملة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business