القائمة
ترند
ترند
حدود أداء بطاقات GeForce RTX 3060 مع التعدين ستتخطى مجرد التعريفات !!

حدود أداء بطاقات GeForce RTX 3060 مع التعدين ستتخطى مجرد التعريفات !!

منذ سنة - بتاريخ 2021-02-20

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

أعلنت شركة NVIDIA منذ يومين عن أول سلسلة معالجات رسومية مخصصة للتعدين وهي سلسلة Crypto Mining (CPM) ، التي ستكون موجهة لوظيفة واحدة فقط وهي عملية التعدين حيث أنها سوف تأتي تأتي مع معالج رسومي مخصص فقط للتعدين بدون مخرجات فيديو. وإلى جانب هذه المعالجات الجديدة ، أعلنت الشركة أيضًا أنه في تحديث برنامج التشغيل الخاص بالبطاقات الرسومية التالي ، ستخفض الشركة أداء بطاقات GeForce RTX 3060 مع عمليات تعدين الإيثيريوم إلى النصف ، مما يحد من استخدام وحدة المعالجة الرسومية المذكورة بواسطة المعدنين بشكل كبير (كما تتمنى الشركة).

حدود أداء بطاقات GeForce RTX 3060 مع التعدين ستتخطى مجرد التعريفات

ومع ذلك ، وحتى لحظات قريبة ، اعتقدنا أن NVIDIA سوف تحد من أداء التعدين الخاص بهذه البطاقة ببساطة عن طريق جعل برنامج القيادة أو تعريف كرت الشاشة يكتشف ما إذا كانت خوارزميات التعدين المشفرة موجودة ويحد من الأداء. ومع ذلك ، لا يبدو أن هذا هو الحال مع البطاقات الجديدة. حيث أنه ووفقًا لبريان ديل ريزو ، مدير العلاقات العامة العالمية لشركة GeForce ، هناك المزيد من الأشياء التي تعمل خلف الكواليس. فقد

ref_src=twsrc%5Etfw">صرح السيد Del Rizzo بأن الأمر : " إنه ليس مجرد برنامج تشغيل. هناك مصافحة آمنة بين برنامج التشغيل وشريحة السيليكون نفسها الخاصة ببطاقة RTX 3060 ونظام BIOS (البرنامج الثابت) الذي سيمنع إزالة محدد معدل التجزئة الذي سنضعه.".

وهذا يعني ببساطة ، أنه شركة NVIDIA قد وجدت طريقة لتعطيل معدل تجزئة التعدين حتى لو لم تقم بتحديث تعريف البطاقة الرسومية لديك لأحدث إصدار. وفي الوقت نفسه ، ووفقًا لـ Kopite7Kimi ، فمن المحتمل أيضاً أن نرى NVIDIA تعيد إطلاق وحدات المعالجة الرسومية الحالية الخاصة بها تحت معرف مختلف ، والتي ستحتوي على خوارزمية مدمجة لمكافحة التشفير.

وعلى كل حال، وأياً كان ما تنوي الشركة عمله، يبقى أن نرى ما ستفعله الشركة، وهل سيكون الأمر مجدياً للاعبين أم لا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business