طرحت اليوم Lian Li الشركه التايوانيه المُتخصصه في صناعة صناديق الحاسوب وحلول التبريد الإحترافيه خط إنتاج جديد لمجموعه من المبردات المائيه المتكامله Galahad AIO CPU Coolers الموجهه للمعالجات المركزيه.

مجموعة المبردات الجديده إختلفت بناءاً على عامل الحجم وقد إشتملت على Galahad 240 و Galahad 360 وكلاهما يأتيان بألوان مختلفه تضمنت اللون الأبيض أو الأسود. تتميز حواف ريداتير المبرد بشعار Lian Li، بالإضافه إلى المضخه ذات اللونين التي تم تصميمها من المعدن المطلي بالكروم، حيثُ يمكن تدوير النصف المعدني من كتلة المضخه لإعادة توجيه شعار Lian Li حسب رغبة المُستخدم.

أما عن إضاءة ARGB فتأتي من ثلاثة مناطق مختلفه بالمبرد إشتملت على طول المحيط الجانبي لكتلة المضخه ذاتها والمنطقه العلويه بالإضافه إلى مجموعة مراوح المبرد. تأتي المراوح بقياس 120mm وكل مروحه تستخدم كابل 4pin PWM مسؤول عن إمداد المروحه بالطاقه اللازمه لها مع كابل إضافي 3Pin من أجل إضاءة ARGB. أما من ناحية الخصائص فتدور كل مروحه بسرعة 800 إلى 1900 لفه بالدقيقه، تدفع بالهواء بما يصل إلى 69.17CFM قدم مكعب وبنسبة 2.6mm H₂O من الضغط الثابت. حتى الآن لم تذكر Lian Li مستوى الضوضاء الناتج عن إهتزاز المراوح أثناء عملها بأقصى سرعه ولكن يأتي ضمن خصائص المبرد قدرة تدعيمه لمجموعة مقابس AMD AM4 و Intel LGA115x و Intel LGA1200 مع عدم تحديد الأسعار المقترحه حتى الآن.

مجموعة منتجات Lian Li غالباً ما تأتي بأسعار مُرتفعه مقارنة بجميع المنتجات التي تأتي من شركات أخرى مثل Corsair أو Cooler Master أو Thermaltake. ولكن كي نكون صادقين ومنصفين، تشتهر Lian Li بإعتمادها على مادة الألمونيوم الخام في أغلب منتجاتها سواء المبردات أو صناديق الحاسب، ولهذا السبب هي إحدى أفضل المنتجات التي يتمنى أي مستخدم إمتلاكها والتعامل معها.