FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
حقّق أقصى أداء مع هاتف HONOR 10X Lite

حقّق أقصى أداء مع هاتف HONOR 10X Lite

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-15

 تواصل HONOR، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، تطوير مزايا محسّنة وإضافات مبتكرة لمحفظتها الخاصة من الهواتف المتحركة. وتضع الشركة الأولوية للاحتياجات المتغيرة للمستهلكين لتتصدّر مشهد تكنولوجيا الهواتف الذكية من خلال أجهزتها ذات التكلفة المنخفضة والمليئة بالميزات. ويعتمد هاتف HONOR 10X Lite على شاشة HONOR Punch-Hole مقاس 6.67 بوصة وتبلغ نسبة الشاشة إلى هيكل الجهاز 90.3% مما يوفر للمستخدم تجربة مشاهدة سينمائية مميزة.

ويأتي هاتف HONOR 10X Lite مجهزاً بمجموعة شرائح HUAWEI Kirin 710A بجانب العديد من الميزات الذكية التي تم تحسينها لتجربة مستخدم ذكية ومليئة بالتسلية والترفيه. كما يحتوي HONOR 10X Lite على مجموعة من الميزات المذهلة والوظائف الذكية لمساعدتك على الاستمتاع بأفضل أوقات وعيش حياتك كما تحبّ.

بطارية لا تُضاهى للاستخدام المتواصل طوال اليوم

تم تزويد هاتفHONOR 10X Lite ببطارية ضخمة ذات عمر طويل بفضل قوتها التي تبلغ 5,000 مللي أمبير في الساعة مما يجعل المستخدمين يتمتعون بالطاقة طوال اليوم بعملية شحن واحدة. وتتيح البطارية الاستثنائية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ما يصل إلى 59 ساعة من المكالمات الهاتفية و38 ساعة من المكالمات الهاتفية بتقنية اتصال الجيل الرابع و23 ساعة من تشغيل الفيديو و79 ساعة من الاستماع إلى راديو FM مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من ميزات الترفيه دون انقطاع. وبفضل تقنية الشحن الفائق Supercharge بقوة 22.5 واط، يمكن شحن هاتف HONOR 10X Lite بالكامل من الصفر في 95 دقيقة فقط بينما تتيح تقنية الشحن العكسي OTG بسعة 2.5 واط شحن الأجهزة الأخرى أيضاً.

نظام EMUI 10.1 الجديد كلياً لتجربة ترفيه ذكية مطوّرة

يعمل هاتف HONOR 10X Lite بنظام EMUI 10.1 المزوّد بخاصيتي النوافذ المتعددة Multi-Window Mode ووضع الكتاب الإلكتروني eBook Mode اللتين تم إطلاقهما حديثاً. فمن خلال وضع الكتاب الإلكتروني eBook Mode يمكن للمستخدمين ضبط إضاءة وألوان شاشة الهاتف، ليحصلوا على تجربة قراءة تشبه القراءة من الكتب الورقية للأشخاص الذين يحبون القراءة على هواتفهم الذكية دون إجهاد أعينهم. ومن جهة أخرى، تتيح خاصية النوافذ المتعددة Multi-Window Mode للمستخدمين عرض تطبيقين مختلفين دون الاضطرار إلى التبديل إلى نافذة أخرى لتجربة تعدد مهام سلسة وعالية الكفاءة.

سعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت مع ذاكرة خارجية تصل إلى 512 جيجابايت

يحتوي هاتف HONOR 10X Lite على مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت ليتيح للمستخدمين حفظ نحو 10,000 صورة بحجم 10 ميجابايت، و300 حلقة من مسلسلاتهم التلفزيونية المفضلة و100 لعبة خفيفة و12,000 كتاب إلكتروني ما يجعله جهازاً مثالياً لجميع استخدامات الترفيه.

يمتاز هاتف HONOR 10X Lite بسطحه اللامع الذي يلتقط الأضواء كلما حركته بيدك، ويأتي بثلاثة ألوان: أسود منتصف الليل والأخضر الزمردي والجليد الأيسلندي.

أضف تعليق (0)