قامت PlayStation بتحديث الغلاف الفني للعبة Ghost of Tsushima من استوديو Sucker Punch، مضيفة شعار خاص بطور اللعب الجماعي الذي تم إطلاقه بعد إصدار اللعبة، مع إزالة لافتة "فقط على بلايستيشن".


يمكن العثور على صورة الغلاف الجديدة على Amazon و PlayStation Direct مع ازالة الشعار الخاص بحصريات بلايستيشن، حيث سبق وقامت Sony بإزالة إشعار "Only on PlayStation" لألعاب Days Gone و Horizon Zero Dawn، قبل أن يتم إعلان توافرهم للحاسب، مما قد يشير إلى أن Ghost of Tsushima قد تتبع نفس الاستراتيجية.

من جهة أخرى أوضحت مصادر مختلفة أن نسخة المتاجر من اللعبة لا تزال تتضمن شعار "فقط على بلايستيشن" وربما يكون التغيير الأخير المقصود به إضافة شعار استوديوهات بلايستيشن العالمية عوضًا عن الشعار المعتاد، رغم ذلك، لا تزال Ghost of Tsushima أحد أبرز العناوين المرشح توافرها للحاسب في الفترة المقبلة، ولكنها قد تستغرق فترة أطول من المتوقع.

المثير للاهتمام حقًا أن العديد من أكبر ألعاب PS4 مثل The Last of Us Part II، لا تزال تحمل شعار "فقط على بلايستيشن" وكذلك Uncharted 4، التي تم الإشارة مؤخرًا لتوافرها على الحاسب مستقبلًا، لم يتم تحديث غلافها أيضًا على Amazon أو PlayStation Direct، ما يجعل جميع الاحتمالات متاحة.