GIGABYTE-R9-380X-G1-GAMING-09

أطلقت GIGABYTE بطاقتها الرسومية الجديدة (R9 380X G1 GAMING (GV-R938XG1 GAMING-4GD وهي تعتبر الإضافة الأحدث إلى سلسلة بطاقات GAMING series. إنها تعرض الميزات الأحدث لألعاب اليوم مثل تقنية DirectX 12, AMD Eyefinity و Freesync، هذه البطاقة تعتبر الخيار الأفضل للترقية للاعبين الساعين لحل رسومي متوسط.

إنها مجهزة كذلك مع مراوح ثنائية بحجم 90 مم وأنابيب حرارية نحاسية ذات اتصال مباشر بسطح المعالج الرسومي، نظام تبريد WINDFORCE 2X يضمن قدرات تبريد حرارة وتدفق هواء قوي للحفاظ على البطاقة الرسومية باردة وهادئة حتى في ذروة الأداء.

هذه البطاقة قادمة مع نواة معالج رسومي من فئة النخبة عبر تقنيتها GPU Gauntlet Sorting التي تختار أفضل الانوية، لتصبح بطاقة R9 380X G1 GAMING قادرة على تقديم أفضل أداء مع توفير كفاءة طاقة وتبديد حرارة ممتازة. البطاقة مجهزة بتصميم دوائر طاقة 6phase للمعالج الرسومي من أجل تحقيق توازن حقيقي للبطاقة الذي يمدد بكفاءة من الاستقرار وطول العمر مع درجات حرارة دنيا للمكونات الأخرى. إنه يسمح على نحو مطلق بمساحة كسر سرعة أكبر، تعزيز أعلى لاستقرار الترددات عند مرحلة العبء الثقيلة، مما يقدم للاعبين تجربة لعب أكثر سلاسة عند دقة 1080p.

بما أنها تتمتع بتبريد WINDFORCE المعروف، فهي تتضمن  شفرات المروحة الفريدة من نوعها مع تصميم منحني 3D خاص والذي يعزز بكفاءة من تدفق الهواء بنسبة 23%، ويقلل اضطراب الهواء لمزيد من قدرة ضخ الهواء لتبديد الحرارة بشكل فعال. البطاقات تتميز أيضاً بتريد شبه سلبي، حيث أن المراوح تبقى متوقفة حينما يكون المعالج الرسومي تحت درجات حرارة منخفضة، مما يعرض للمستخدم تجربة لعب دون ضجيج تحت العبء الخفيف. كما تتضمن البطاقة زوج من مؤشرات LED للمراوح الذي يوفر عرض فوري لحالة المروحة أثناء اللعب!

البطاقة الرسومية معززة أكثر مع قطعة معدنية خلفية، والتي تضيف المتانة إلى البنية الخاصة بالبطاقة وبنفس الوقت تحمي مكونات PCB الحساسة أثناء التعامل معها وقت التركيب. كما يلاحظ أن شعار WINDFORCE يتمتع أيضا بإضاءة.

باستخدام أداة OC GURU، فإنه يمكن للاعبين التحكم بترددات المعالج الرسومي، تردد الذاكرة، سرعة المروحة وغيرها من الإعدادات الهامة، وإجراء ضبط دقيق حسب رغبتهم. مع واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، فإن أداة OC GURU تطلق إمكانية كسر سرعة لبطاقتك.