FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
GIGABYTE تقدم أول لوحة داعمة لـ Thunderbolt 3

GIGABYTE تقدم أول لوحة داعمة لـ Thunderbolt 3

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-09-12

GIGABYTE-Z170X-UD5-TH-Thunderbolt3-10

يسر GIGABYTE أن تكون أول من يقدم Thunderbolt 3 إلى الحاسوب المكتبي بإطلاق لوحتها الجديدة Z170X-UD5 TH مع دعم للجيل السادس لمعالجات Intel Core. مشغل بواسطة وحدة تحكم Thunderbolt الخاصة بـ Intel فإن بروتوكل Thunderbolt 3 المتوفر عبر موصلات USB Type-C على المنافذ الخلفية للوحة GIGABYTE Z170X-UD5 TH، يجعلها تقدم لنا عرض نطاق ترددي غير مسبوق يصل إلى 40Gb/s – وهو أكثر بمرتين من الجيل السابق لـThunderbolt!

هذه الزيادة المذهلة في عرض النطاق الترددي مرفق أيضا مع دعم لمختلف البروتوكلات مثل DisplayPort 1.2 و USB 3.1، المتوافقة مع الإصدارات السابقة مع USB 3.0 و USB 2.0، مما يفتح لنا عالم جديد من السرعة.

لوحة Z170X-UD5 TH قادرة على دعم شاشتين بدقة 4K عند معدل إطار 60FPS أو شاشة واحدة بدقة 5K. إضافة إلى ذلك، Thunderbolt 3 عبر USB Type-C يمتلك ميزات ثورية هي الأولى في مجال الصناعة مثل Power Delivery 2.0، والقدرة على التسلسل المتتابع الذي يصل إلى 12 جهاز بفضل منافذ dual USB Type.

GIGABYTE Z170X-UD5 TH تضم العديد من الميزات التي ستجعل من حاسوبك ينطلق بسرعة غير مسبوقة مثل برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed عبر Intel GbE LAN الذي ستساعدك بتقديم استجابة للشبكة بشكل أفضل وتحسين أداء الشبكة.

ومن أجل تحقيق تجربة بطاقات رسومية متعددة، فإن لوحة Z170X-UD5 TH تتميز بدعم لبطاقات رسومية متعددة سواء SLI أو Crossfire والتي تتضمن الدرع المعدني ذو القطعة الواحدة Ultra Durable PCIe. إضافة إلى ذلك، فإن لوحة GIGABYTE Z170X-UD5 TH تدعم برتوكول NVMe الأحدث عبر منفذ M.2 الذي يسمح بأجهزة التخزين عالية الأداء مثل Intel 750 Series U.2 SSD، من استخدام GIGABYTE M.2 إلى محول U.2. للأسف ليس هناك معلومات بعد عن سعر هذه اللوحة.أو فترة توفرها في الأسواق.

لتعرف المزيد عن هذه اللوحة يمكنك من الدخول من هنا 

أضف تعليق (0)
ذات صلة