GIGABYTE-XTREME-GAMING-03

مع نجاح إطلاق البطاقة الرسومية GTX 950 XTREME GAMING والتي نشرنا لها خبراً في وقت سابق من هنا، فإن شركة GIGABYTE جاهزة اليوم لأطلاق  خمس بطاقات رسومية فئة عليا في تشكيلة سلسلة XTREME GAMING، وكل منها مصنوع ليقدم أداء قوي، تصميم مذهل وميزات أساسية للاعبين لأخذ تجربة اللعب إلى مستوى جديد كليا.

عروض سلسلة XTREME GAMING الجديدة التي تتضمن 5 بطاقات رسومية تتضمن: TITAN X (GV-NTITANXXTREME-12GD-B), GTX 980 Ti WINDFORCE Edition (GV-N98TXTREME-6GD) و WATERFORCE Edition (GV-N98TXTREME W-6GD), GTX 980 (GV-N980XTREME-4GD), و GTX 970 (GV-N970XTREME-4GD). تلك البطاقات الرسومية XTREME GAMING الجديدة قد تم إعادة تصميمها من الداخل والخارج لتلبية احتياجات اللاعبين المتحمسين الذين ما يلبثوا أن يتحدوا أنفسهم للوصول إلى الأداء المطلق.

GIGABYTE-XTREME-GAMING-02

XTREME Performance

البطاقة الرسومية XTREME GAMING مصنوعة مع نواة معالج رسومي خاصة ومن المستوى الأفضل بفضل تقنية GPU Gauntlet Sorting الخاصة التي تضمن كفاءة كسر سرعة استثنائية. إلى جانب كسر سرعة من المصنع الممتازة مقارنة مع التصميم القياسي، فإن الذاكرة مكسورة السرعة أيضا لتقدم نتائج اللعب الأكثر سلاسة على الإطلاق.

ولأنها مصممية من أجل كسر السرعة المطلقة، فإن بطاقة GTX 980 Ti XTREME GAMING مجهزة مع ميزة LN2 BIOS و منفذ 6pin إضافي، مما يمنح لكاسري السرعة الحرية القصوى لتعديل الأداء الخاص بالبطاقة للانطلاق بأقصى عطاء من القوة الكامنة, من خلال فقط ضغطة زر بسيطة.

XTREME Cooling

كل بطاقة رسومية XTREME GAMING مبردة بالهواء تتميز بنظام مروحة ثلاثي WINDFORCE 3X مع أنابيب حرارية نحاسية, وتصاميم زعانف من الألمنيوم الخاصة، وتصميم شفرة للمروحة فريد من نوعه، مع تقنية GABYTE 'Triangle Cool، كل تلك التقنيات تحافظ على البطاقة بأن تبقى باردة حتى عندما تصل إلى ذروة الأداء.

نظام WINDFORCE 3X triple-fan يتميز بـ3D-Active fan، مع العلم أن تصميم المروحة معدوم الضجيج 0Db تم تقديمه بواسطة GIGABYTE في عام 2007 وقد أخذ الريادة منذ ذلك الحين حتى الآن. هذه التقنية تسمح للاعبين بالاستمتاع باللعب في صمت تام خلال حالات لعب الالعاب الخفيفة بدون أي ضجيج يذكر. كما يمكن للمستخدمين أن يعرفوا حالة المروحة مع مؤشر بإضاءة LED على الجهة العلوية من البطاقة أثناء اللعب.

كل من إصداري TITAN X و GTX 980 Ti XTREME GAMING WINDFORCE يتبنيان تصميم الدوران البديل للمروحة، حيث أن المروحة الوسطى تدور في اتجاه معاكس لتحسين تدفق الهواء لتبديد الحرارة على نحو أكثر كفاءة. هذا التصميم المبتكر يعزز بشكل كبير الكفاءة الحرارية لمساحة التبريد المتوفرة بداخل البطاقة, مما يقدم سعة تبديد حرارة يصل إلى 700W لتحقيق أداء أعلى مع الضخ الهوائي للحصول على درجات حرارة أقل. 

بطاقة GTX 980 Ti XTREME GAMING تعرض أيضا للمستخدمين إصدار WATERFORCE لمن يفضل حل التبريد المائي. نظام التبريد المائي المتكامل ذو الحلقة المغلقة الحصري من GB يتميز بطراز تبريد كامل التغطية وليس فقط للمعالج الرسومي، بل أيضا لـ VRAM و MOSFET المولدة للحرارة بشكل كبير. هذا التصميم لايتطلب مروحة إضافية مثل منافسيها في فئتها من أجل تحقيق أداء أكثر تفوقا,  فهي لا تحتاج الى ذلك. 

أنابيب FEP القوية يمكن بفعالية أن يجنب التسرب ويمتلك معدل تبخير سائل تبريد أقل. كما أنه مقترن مع مروحة صامتة بحجم 120 مم و مضخة منخفضة الضجيج، ولذلك فإن البطاقة الرسومية قادرة على الأداء بشكل أبرد بنسبة 38.8 % من التبريد القياسي في درجات حرارة تشغيل الكاملة للبطاقة, مع الاستقرار الكامل للبطاقة, وبضجيج معدوم تقريبا.

XTREME Protection

مدرع مع قطعة حماية خلفية من المعدن، فإن كل بطاقة رسومية XTREME GAMING متطابقة كليا مع طبقة من الطلاء الخاص كي تصد الرطوبة، الغبار والتآكل من أجل حماية كاملة لمكونات البطاقة. هذه الطبقة من الطلاء المستخدمة مع الطيران مثالية للمستخدمين الذين يعيشون في مناطق ذات رطوبة عالية، تلوث المياه المالحة أو درجات الحرارة العالية جداً. يمكن للاعبين المحترفين الذين يستخدمون تبريد مائي أو كسر سرعة LN2 أن يستفيدوا من هذه الميزة الفريدة لتقليل مخاطر الضرر المتسببة من التسريبات أو بقايا سائل التبريد.

البطاقات الرسومية XTREME GAMING مجهزة أيضا مع مؤشر LED ذكي للطاقة بجانب موصلات الطاقة (المتوفر على طرازات مختارة). حينما تواجه أي مشكلة غير طبيعية للطاقة، فإن المؤشر سينبه اللاعبين وذلك بوميض للضوء. الأحداث المتعلقة بالحالة الغير طبيعية للطاقة سيتم تسجيلها في النظام وكذلك عبر برنامج OC GURU كمرجع مفيد للمشاكل التي حدثت لك. 

XTREME Outlook

إضافة إلى قطعة الحماية الخلفية المعدنية، فإن الجماليات الأخاذة للبطاقات الرسومية XTREME GAMING مجهزة الآن بإضاءة RGB LED جديدة، التي تتجاوب مع الإثارة والتشويق لشعار XTREME GAMING مع تصميم ممتاز. 

LED angle eyes الحصرية تم مشاهدتها أولا في البطاقات الرسومية والتي تضيء مرواح التبريد إلى جانب شعار WINDFORCE (المتوفرة على طرازات مختارة). اللاعبون قادرون على تعديل أجهزتهم التي تتناسب على النحو الأفضل لجو اللعب مع خيارات لونية متعددة ومؤثرات للضوء باستخدام تطبيق OC GURU.

XTREME Durability

مقارنة مع التصميم القياسي، فإن البطاقات الرسومية من سلسلة XTREME GAMING مجهزة مع مراحل طاقة إضافية لجعل MOSFET يعمل عند درجات حرارة منخفضة، بينما توفر ناتج فولتاج أكثر استقرارا. يمكن لهذه الميزة عبر حماية درجات الحرارة وتوازن العبء لكل MOSFET أن يمدد بفعالية من عمر البطاقة الرسومية لفترة طويلة. 

جميع البطاقات الرسومية XTREME GAMING معززة بمكونات ذات جودة عالية لتقدم لللاعبين بمتانة قصوى. باستخدام مكثفات وخناقات ذات الجودة العالية فإن تلك البطاقات السومية تقدم التكامل المطلق لدارة الطاقة، الإشارات الرقمية، الخصائص الكهربائية والحرارية من أجل نتائج محسنة وعمر نظام أطول.

XTREME User Friendliness

البطاقات الرسومية XTREME GAMING تدعم تطبيق GIGABYTE OC GURU الذي يوفر للاعبين بقدرة OC مطلقة وتحكم كامل عبر واجهتها البديهية. يمكن للمستخدمين أن يقوموا بتحكم دقيق على البطاقة الرسومية، بما في ذلك تعديل تردد النواة، سرعة المروحة، الطاقة أو تحديد حاجز درجات الحرارة و إضاءة LED. هذه الميزات الرئيسية لاتزيد فقط من قدرة كسر السرعة بل أيضا تقدم عرض متفوق لجعل اللاعبين يستمتعون بتجربة اللعب على نحو متكامل.

بما أن كل تلك البطاقات الرسومية مبنية ومصممة مع عملية تصنيع تلقائية، التي لا يتدخل فيها العامل البشري في عملية التصنيع، فإن XTREME GAMING تزيل كل الحواف الحادة من الموصلات الصلبة والدبابيس لتوفر سطح PCB سلس من أجل تجربة مثالية أثناء تعديل حواسب اللعب الخاصة بنا.

هذه هي التشكيلة الجديدة من بطاقات XTREME GAMING مع مواصفاتها:

GIGABYTE-XTREME-GAMING-01