القائمة

قيد التطوير
حواسيب GIGABYTE AERO، الأفضل لمُنشئي المحتوى ومحبي الألعاب

حواسيب GIGABYTE AERO، الأفضل لمُنشئي المحتوى ومحبي الألعاب

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-07-20

في عصرنا الرقمي اليوم ، أصبح الجميع منشئي محتوى. حيث أصبح المحتوى الرقمي الذي يتم إنشاؤه من أي مكان حول العالم الآن أحد مصادرنا الرئيسية للترفيه والمعلومات. وأصبحت أجهزة الكمبيوتر المحمولة أيضًا جزءًا مهمًا من أسلوب حياة منشئ المحتوى ، حيث توفر الأداء القوي أثناء التنقل في عصر التحديثات الفورية. وفي الوقت نفسه ، يبحث المبدعون عن أجهزة كمبيوتر محمولة قوية يمكنها القيام بكل شيء ، بداية من تحرير مقاطع الفيديو بدقة 4K إلى البث المباشر ليراه العالم. وتُعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة GIGABYTE AERO أحد أفضل الأدوات للمبدعين للتعامل مع عملية إنشاء المحتوى الحديث.

وعلى غرار سابقاتها من نفس السلسلة، يأتي الجيل الجديد من حواسيب AERO بأداء فائق من خلال أحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر والمعالجات الرسومية من سلسلة NVIDIA GeForce RTX 30. ومع القوة التي توفرها المعالجات الجديدة، فسواء كانت المُهمّة هي تحرير الفيديو بشكل احترافي أو بث محتوى الألعاب ، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة AERO تلبي الاحتياجات المتنوعة لجميع المبدعين.

ومن ناحية العرض ، لا شك أن حواسيب AERO هب الأفضل. حيث تُعد دقة 4K UHD المذهلة والأداء اللوني لشاشات OLED مقاس 15 بوصة و 17 بوصة بلوحة IPS LCD استثنائية في فئتها الخاصة. حيث تمنح لوحات X-rite Pantone المعتمدة والتي تمت مُعايرتها في المصنع لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة AERO إمكانية الوصول إلى أجمل الألوان الدقيقة. وقد أشاد موقع NotebookCheck بهذه الشاشات المميزة، وهذا الموقع كما نعلم هو أحد أكبر وسائط مراجعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم ، وقد صنّف جهاز AERO على أنها أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع أفضل شاشات العرض.

يوفر الجهاز أيضاً عدد من خيارات الاتصال. من بينها ، تسمح واجهة Thunderbolt 4 بنقل البيانات والعمل كواجهة عرض باستخدام كابل واحد فقط ، مما يوفر أقصى دقة عرض 4K.

الجدير بالذكر أنه ومنذ طرحها ، فازت حواسيب AERO بالعديد من الجوائز في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك جائزة Red Dot Design ، وجائزة Taiwan Excellence ، والعديد من الجوائز الأخرى ، مما يؤكد مكانتها الرائدة في الصناعة. يمكنك اكتشاف المزيد حول أجهزة الكمبيوتر المحمول المبتكرة من سلسلة GIGABYTE AERO ، من خلال هذه الصفحة.

أضف تعليق (0)

ذات صلة