القائمة
مسابقة الجواهر الخفية من جيجابايت [بيان صحفي]

مسابقة الجواهر الخفية من جيجابايت [بيان صحفي]

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-06-29

coverمحبي الفيسبوك: افصحوا عن منتجاتكم القديمة من جيجابايت واربحوا لوحة جديدة من السلسلة 7 من جيجابايت!

 أعلنت شركة جيجابايت تكنولوجي – الرائدة في تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة – اليوم أن مسابقة الجواهر الخفية في احتفالتها بمرور 25 عام على صناعة قلب جهاز الحاسوب وتدعو محبيها عبر صفحة الفيسبوك إلى مشاركة ملفات الفيديو وصور بناء حاسوبهم القديم. الأقدم هو الأفضل! ستتاح لهم الفرصة للمشاركة في التصويت للصورة أو لملف الفيديو.

front

كيف تشارك؟

اعرض لنا الجواهر الخفية – ها هى خطوات المشاركة في المسابقة:

الخطوة الأولى: اثبت لنا أنك تحبنا.

للمشاركة، عليك أن تضغط على زر " Like" على صفحة GIGABYTE Motherboard Tech.. سيمكن فقط لمحبينا ومشتركينا أن يدخلوا إلى صفحة المسابقة ومشاهدة اشتراكات الأخرين.

 

الخطوة الثانية: ضع ملف الفيديو أو الصورة الخاصة بك
على صفحة المسابقة، يمكنك رفع صورة لجهازك القديم الذي يتضمن منتج جيجابايت إلى صفحة المسابقة. يمكنك أيضاً اضافة رابط لملفات الفيديو على موقع اليوتيوب.

كمشارك في المسابقة، سيمكن لنا أن ننشر على حائط كل ما هو جديد بمسابقتنا "الجواهر الخفية من جيجابايت" بما يساعدك على الاطلاع دائماً على التعليقات والتصويت مباشرة على حائطك.

 

الجوائز الثلاث الكبرى:

الجائزة الكبرى: بسيطة جداً. الجائزة الكبرى GIGABYTE G1.Sniper M3 ستمكنك من استقبال معظم التصويت من الزوار إلى صفحة المسابقة. الزوار سيمكنهم التصويت مرة واحدة في اليوم، وبالتالي عليك أن تخبر أصدقائك وأسرتك جيرانك.

جائزة فريق جيجابايت: اللوحة الرئيسية GIGABYTE Z77X-UD3H ستمنح للمشترك الذي سيتم اختياره حصرياً  من قبل فريق صفحة جيجابايت .. وستمنح لمن يمكنه القدرة على اثارة النقاش والجدل.

الأكثر استحقاقاً لجائزة التحديث: ستمنح اللوحة الرئيسية GIGABYTE B75M-D3H  للمشترك الذي سيقدم أقدم لوحة رئيسية .. ولشركة جيجابايت الحق في الاعلان عن الأقدم، وتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى الاشتراك بفيديو للمساعدة في اتخاذ القرار.

 

التصويت للمسابقة

لتحديد الفائز بالجائزة الكبرى، التصويت هو خير وسيلة حتى وإن لم تشترك. كل مغرمي لوحات جيجابايت يمكنهم الاشتراك في المسابقة عبر صفحة التصويت. يمكنك التصويت لتسترجع ذكرياتك والتعليق على الصور.

يمكن الوصول إلى مسابقة الجواهر الخفية من جيجابايت عبر صفحة الشركة على الفيسبوك http://www.facebook.com/GIGABYTEmotherboards

تبدأ مسابقة الجواهر الخفية من جيجابايت اليوم 20 يونيو وتستمر حتى 30 من يوليو 2012.. سيتم اعلان أسماء الفائزين في 10 أغسطس 2012. يمكنك الحصول على المزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي : http://event.gigabyte.com/hidden_gems/

أضف تعليق (0)
ذات صلة