القائمة
جيجابايت تحصل على المركز الأول بمسابقة كسر السرعة على معالج Ivy Bridge بتردد 7.032 جيجاهرتز

جيجابايت تحصل على المركز الأول بمسابقة كسر السرعة على معالج Ivy Bridge بتردد 7.032 جيجاهرتز

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-06-04

GIGABYTEأعلنت جيجابايت اليوم عن تسجيلها أعلى رقم قياسي بسرعة المعالج Intel® Core™ i7 3770K عند اختباره على اللوحة الرئيسية GIGABYTE Z77X-UD3H بالاضافة إلى تسجيلها أعلى سرعة ذاكرة DDR3 باستخدام اللوحة الرئيسية Z77X-UD5H من جيجابايت.

استطاع رافع تردد التشغيل المتميز HiCookie أن يتجاوز التردد 7 جيجاهرتز على اللوحة الرئيسية GIGABYTE Z77X-UD3H والمعالج Core™ i7 3770k مسجلاً التردد 7.03 جيجاهرتز بالتبريد بالنيتروجين السائل. وهو الرقم الأول عالمياً الآن لرفع تردد تشغيل المعالج Ivy Bridge والمسجل عالمياً طبقاً لموقع تردد التشغيل المعروف عالمياً HWBot.org.
بالاضافة إلى ذلك، استطاع HiCookie أن يكسر أعلى سرعة ذاكرة عبر منصة انتل Ivy Bridge، بوصوله إلى الرقم الغير المتوقع 3280 ميجاهرتز مع منافذ الذاكرة الأربعة باستخدام اللوحة الرئيسية GA-Z77X-UD5H وشرائح الذاكرة G.Skill Trident X DDR3-2800 ..
قال تيم هاندلي – نائب مدير التسويق بقسم اللوحات الرئيسية بشركة جيجابايت – تبرهن تلك الأرقام القياسية العالمية الجود العالية والتصميم المتميز والذي سجل أرقاماً قياسية عالية في الأداء. هذا التقدم المحرز في الأداء يأتي في الوقت الذي نجهز فيه الآن لتقديم الجيل التالي العالي الأداء بمعرض كمبيوتكس 2012 والذي نتوقع أن يكون أدائه مبهراً مع الخصائص الجديدة.
يذكر أن سلسلة لوحات جيجابايت 7 تدعم الجيل الثالث من معالجات Core™ من شركة Intel وتتضمن العديد من التقنيات المتميزة والتي تشمل محرك رقمي بالكامل للتحكم فى الطاقة، وتقنية 3D BIOS، وكذا تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 .

أضف تعليق (0)
ذات صلة