coverزودت اللوحتان بكارت إضافي يتم توصيله بواجهة توصيل PCIe لدعم أحدث تقنيات Bluetooth 4.0 و IEEE 802.11 b/g/n Wi-Fi

مصر – 20 يونيو 2012، أعلنت شركة جيجابايت مؤخراً عن طرح اللوحتان الرئيسيتان الجديدتان GA-Z77X-UD5H Wi-Fi وGA-Z77X-UD3H Wi-Fi بالسوق المصري.

تتميز اللوحتان بعدد من الميزات المتطورة والعديد من الخصائص التقنية. تدعم اللوحتان الشريحة الرئيسية  Z77 Express  من إنتل والجيل الثالث من معالجات Core من إنتل ذات المقبس LGA1155 والمصنعة بتقنية 22nm. تتميز هذه اللوحة الرئيسية بدعمها الجيل الثالث من واجهات PCIe، وبوجود واجهتين جرافيكx16  PCIE 3.0 (واحدة  تعملان بسرعة x16، وواحدة  تعملان بسرعة x8)، كما أن معالج الجرافيك المدمج بمعالجات Ivy Bridge التي تدعمها هذه اللوحة الرئيسية هو من سلسلة HD Graphics 4000/2500 ويدعم منافذ D-Sub، DVI-D، HDMI وDisplay Port. بالإضافة إلى دعم هذه اللوحة الرئيسية لتقنية Lucid Universal MVP للجرافيك، ودعمهما لتقنية الواي فاي.

قال جاستين شانج – مدير مبيعات شركة جيجابايت بقسم اللوحات الرئيسية بمصر - لقد قدمنا اللوحات الرئيسية Z77X باصدراتيها التي تتضمن تقنية الواي فاي والتي لا تدعم الواي فاي حتى نرضي جميع المستخدمين ونلبي احتياجاتهم دون تكبد المزيد من النفقات.

وأضاف: اللوحتان الجديدتان حصدتا العديد من الجوائز في مسابقات كسرالسرعة ويتضمنان العديد من التقنيات الفريدة التي ابتكرتها جيجابايت مثل تقنية محركات الطاقة الرقمية ثلاثية الأبعاد 3D Power وتقنية وحدة التشغيل الرئيسية ثلاثية الأبعاد 3D BIOS والجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 4 وأداتي EZ Smart Response وEZ Setup.

تأتي اللوحتان مزودتان بكارت إضافي يتم توصيله بواجهة توصيل PCIe لدعم أحدث تقنيات Bluetooth 4.0 و IEEE 802.11 b/g/n Wi-Fi . وتشمل تقنية Bluetooth 4.0 الجديدة تقنية Smart Ready والتي تم طرحها لأول مرة بأجهزة الهاتف المحمول مثل Apple® iPhone® 4s وهو ما يجعل نقل المحتويات الهامة من أجهزة الهواتف الذكية أو tablet الخاص بك أكثر سهولة وسرعة من ذي قبل

تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 واجهات تركيب وحدات التخزين mSATA لتتيح بسهولة للمستخدم الاستمتاع بالتقنيات المتقدمة التي تعتمد على وحدات التخزين SSD مثل تقنية Smart Response و Rapid Start من إنتل. إن استخدامك لوحدة تخزين mSATA SSD ذات ثمن منخفض و سعة تخزينية بسيطة لتقوم بتركيبها على لوحتك الرئيسية مباشرة هو أمر يزيد من كفاءة أداء حاسبك و ذلك من خلال استجابة أفضل للحاسب وسرعة أعلى لبدء التشغيل و كذا سرعة أعلى للخروج من وضع 'Suspend to Disk'  و 'Standby'.

front

14.00 Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

زودت اللوحتان بكارت إضافي يتم توصيله بواجهة توصيل PCIe لدعم أحدث تقنيات Bluetooth 4.0 و IEEE 802.11 b/g/n Wi-Fi