FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
جوجل تعلن عن موعد Pixel 6 وتقدم خصومات بمرور23 عامًا على الإطلاق

جوجل تعلن عن موعد Pixel 6 وتقدم خصومات بمرور23 عامًا على الإطلاق

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-09-25

على الرغم من أننا بعد شهر من الكشف والإطلاق الكامل لـ Google Pixel 6، فإن بعض شركات جوجل تقدم بالفعل خصومات على هاتف جوجل الرائد القادم للاحتفال بمرور 23 عامًا.

Google Pixel 5a جوجل بيكسل

 حيث رصدت 9to5Google العرض على متجر Google في عدد قليل من بلدان آسيا والمحيط الهادئ المختلفة حيث سيتم بيع Pixel 6، مما يوفر ما يبدو أنه يعادل 50 دولارًا أمريكيًا من سعر الجهاز.

في أستراليا ، سوف يكافئك شراء أي شيء من المتجر بـ "خصم 70 دولارًا على هواتف Pixel 6 القادمة"، كما أن الشركة تقدم رمز خصم بنسبة 15٪ باستخدام الكود التالي BDAYSURPRISE والذي يمكن استخدامه لشراء أي منتج من منتجات آبل باستثناء كاميرا Nest الجديدة و Nest Doorbell التي تعمل بالبطارية.

يبدو أنها نفس الصفقة تقريبًا في اليابان وتايوان ، ويعمل الرمز حتى على Pixel 5a ، والمتوفر فقط في الولايات المتحدة واليابان.

وفقًا للموقع الأسترالي ، يجب إجراء عمليات الشراء المؤهلة من 25 سبتمبر إلى 27 سبتمبر.

لم تقدم جوجل سعرًا لهاتف Pixel 6 حتى الآن ولكن نظرًا لسعر إطلاق Pixel 5 البالغ 999 دولارًا أمريكيًا، فإن أي شيء مهم، خاصة وأن Pixel 6 سيتنافس مع  أفضل هواتف Android لعام 2021 وجزء كبير من عام 2022.

لم يظهر العرض في البلدان الأخرى التي سيتم فيها بيع Pixel 6، لكنه سوف يظهر لمدة 24 ساعة مقررة في 27 سبتمبر في دول أخرى مثل المملكة المتحدة، وعلى الجانب الأخر تم استبعاد الولايات المتحدة وكندا بشكل خاص من التخفيضات.

أضف تعليق (0)
ذات صلة