FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريبات عن موعد حدث جوجل القادم ربما في الـ 5 من أكتوبر!

تسريبات عن موعد حدث جوجل القادم ربما في الـ 5 من أكتوبر!

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-09-30

من المعروف أن جوجل على وشك إطلاق مجموعة من الأجهزة الجديدة، وعلى رأسهم pixel 6 و pixel 6 pro كما تشير التسريبات إلى وجود حدث محتمل للأجهزة في الخامس من أكتوبر أي أقل من أسبوعين من الآن.

 وجاءت التسريبات بناءًا على منشور بواسطة CNET تم حذفه بمجرد نشره، ربما يعود ذلك إلى أنه نشر في وقت مبكر أكثر مما ينبغي، لكن لحسن الحظ  تمكن مشعل الرحمن من XDA من أخذ لقطة شاشة للمقالة، وقام بنشرها على حسابه على تويتر.

حتى الآن لا نعرف ما إذا كان الحدث سيكون حدثًا كاملًا من صنع جوجل والذي نحصل عليه عادةً أم لا، التسريبات كلها تتجه نحو  Nest والخرائط والسفر، ولكن لا شيء عن أي هواتف Pixel جديدة في أي مكان، قد تخطط جوجل لتقديم مكبرات صوت ذكية وأجهزة منزلية ذكية جديدة، بالإضافة إلى إضافات وتحسينات على خرائط جوجل و Google Travel - Flight.

وعلى الرغم من ذلك إذا تم الإعلان عن سلسلة Pixel 6 فعليًا في الخامس من أكتوبر، فسيكون ذلك قبل أسبوعين بالضبط من تاريخ 19 أكتوبر، وهي المدة الزمنية المناسبة لشركة جوجل لفتح الطلبات المسبقة قبل القدرة على البيع بالتجزئة.

في النهاية سوف ننتظر الإعلان الرسمي لجوجل حول هذا الحدث لمعرفة المزيد، ولكن لا ينبغي أن يستغرق الأمر وقتًا أطول من ذلك، نظرًا لأن 5 أكتوبر على بعد أقل من أسبوعين.

أضف تعليق (0)
ذات صلة