R6S
القائمة
جوجل تؤكد أن هاتفها Pixel Fold لا يزال قيد التشغيل

جوجل تؤكد أن هاتفها Pixel Fold لا يزال قيد التشغيل

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-01-13

على الرغم من الشائعات المتداولة بخصوص إلغاء جهاز Google Pixel Fold الذي حظى بالعديد من التسريات قبل الإعلان عنه، إلا أن هناك أدلة جديدة تشير إلى أن الجهاز القابل للطي لا يزال قيد التطوير بالفعل، وسوف يتم إطلاقه في الأسواق بشكل رسمي.

في الأسبوع الماضي، أبلغنا عن قائمة Geekbench لهاتف يُعتقد أنه Google Pixel Fold، الأمر الذي يشير إلى أن الجهاز لا يزال قيد التشغيل بالفعل، والآن وصلتنا أحدث معلومات عن الهاتف من Google نفسها.

كما رصدته 9to5Google، يشتمل الإصدار الجديد على Android 12L Beta 2، حيث يشير الفيديو التوضيحي جهازًا قابلًا للطي يحمل علامة Google التجارية في شكل رسم بياني.تستمر الرسوم المتحركة في إظهار عملية إدخال بطاقة SIM للجهاز القابل للطي، وهي تشبه الرسوم المتحركة التي شوهدت لأجهزة Pixel السابقة غير القابلة للطي. يبدو أن Google Pixel Fold المزعوم أقصر وأوسع من Samsung Galaxy Z Fold 3 ، مما يجعله أقرب في التصميم إلى Find N القابل للطي.

تظهر الرسوم المتحركة في الفيديو التوضيحي،  عملية إدخال بطاقة SIM على الجهاز أثناء إغلاقه. في هذه الحالة، يمكننا أن نرى أن Google تخطط لتقديم شاشة خارجية خالية من الحواف في الغالب، خارج منطقة المفصلة المرئية على طول الجانب الأيسر من الهاتف.

كما رأينا بالفعل مع Find N من Oppo ، يجب أن يتيح تصميم Pixel Fold الأقصر للشاشة الخارجية مساحة أكبر للتنفس لإرسال الرسائل النصية والمهام اليومية الأخرى عند إغلاق الجهاز. سيؤدي ذلك أيضًا إلى مكافحة الشكاوى المتعلقة بالشاشة الخارجية الأطول على شكل شريط الحلوى في Galaxy Z Fold 3.أما عن وضع مفتاح الصوت في الجهاز، فيشير الفيديو التوضيحي، بأن موضعه في النصف السفلي من الجانب الأيمن من الهاتف.

وكما هو الحال دائمًا، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين أن هذه المعلومات تثبت بشكل قاطع أن Google لا تزال تخطط لإصدار Pixel Fold. ومع ذلك ، فإن تضمينه في أحدث إصدار تجريبي من Android يمنحنا الأمل في أن عملاق البحث لا يزال يعمل بالفعل على Google Pixel Fold، وأننا سوف نراه عاجلاً وليس آجلاً.

أضف تعليق (0)
ذات صلة