القائمة

شاشات Google القادمة تأتي لكي توفر تجربة مميزة للتواصل المرئي!

شاشات Google القادمة تأتي لكي توفر تجربة مميزة للتواصل المرئي!

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-11

أعلنت شركة Google عن شاشتين جدد من خلال شركاتها مع Avocor لكي تأتي في سلسلة Series One الجديدة. الشاشتين هما Series One Desk 27 وSeries One Board 65، والتي صممت خصيصاً لكي يتم استخدامها مع Google Meet. هذه الشاشات الجديدة، والتي يمكن إعتبارها كجهاز كمبيوتر من فئة الكل في واحد، تأتي بمعالج Core i5، شاشة تعمل باللمس، سماعات وميكروفون وكاميرا ويب من أجل تجربة مميزة من ناحية التواصل المرئي.

بالنسبة لجهاز Series One Desk  27، فهو يأتي بالطبع بشاشة بمقاس الـ 27 بوصة. الشاشة تأتي بأبعاد الـ 16:9 مع دقة الـ 1440p مع مسند مدمج ومدخلين، وهما الـ Ethernet والـ Type-C. مدخل الـ Type-C هذا يسمح بشحن لاب توب بطاقة تصل إلى 45 واط ويدعم العمل كشاشة ثانوية.

شاشات Google

تأتي هذه الشاشة أيضاً بكاميرا ويب  بمستشعر 5 ميجابيكسل، 8 ميكروفونات ودعم للقلم. إن سألتنا عن شاشة Series One Board 65،  فهي النسخة الأكبر من الجهاز الأول  بمقاس 65 بوصة، لكن يمكن تركيبها على الحائط كما رأينا مع جهاز Surface Hub 2S من  قبل،ويمكن استخدامها كشاشة ثانوية أيضاً.

تسعير هذه الشاشات لن يكون رحيماً على الإطلاق، مما قد يضع Google في أزمة. السبب في هذا أن الشاشة التي تأتي بمقاس الـ 27 بوصة ستأتي بسعر 2000 دولار أمريكي هذا الشتاء. أما بالنسبة  للشاشة الثانية التي تأتي  بمقاس الـ 65 بوصة، فلم يتم الكشف عن سعرها بعد، لكنها ستكون متاحة في 2022 ومن المتوقع أن يصل سعرها إلى 10 ألاف دولار أمريكي.

أضف تعليق (0)

ذات صلة